افتتحت مؤسسة حياة كريمة مطبخ الكرم، الذي يعد الأول من نوعه في مدينة العريش، لتوفير وجبات صحية وساخنة للمواطنين في القرى والمناطق المحيطة. ويهدف المشروع إلى تحسين جودة الحياة وتلبية احتياجات الأهالي، من خلال توصيل الوجبات بشكل منتظم.

جهود تعزيز مستوى المعيشة 

ووفقا لما جاء على الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، فإنّ المؤسسة تسعى إلى تحقيق حلمها بتوسيع هذا النموذج ليشمل كل محافظة ومركز وقرية في مصر، حيث يُعتبر هذا المشروع بداية حقيقية لجهود مستمرة تساهم في تعزيز مستوى المعيشة للمواطنين.

وقد أكدت المؤسسة على أهمية مشاركة المجتمع في هذا المبادرة، حيث يمكن للأفراد المساهمة في هذا العمل الخيري من خلال عدة طرق.

طريقة التبرع مع المؤسسة 

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أنّه يمكن التبرع للمؤسسة من خلال زيارة الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة أو من خلال إرسال رسائل نصية على الرقم 9509. كما تتوفر خيارات التبرع عبر تطبيقات متعددة مثل «فوري»، «ميجا خير»، «إنستاباي»، «ڤودافون كاش»، «أورنچ كاش»، و«أمان»، ويمكن أيضًا التبرع من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 450045500.

وتؤكد مؤسسة حياة كريمة التزامها بتحسين الظروف المعيشية، وتقديم الدعم اللازم للأسر المحتاجة، ما يسهم في بناء مجتمع أكثر تماسكًا واستقرارًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة مطبخ الكرم العريش حیاة کریمة من خلال

إقرأ أيضاً:

مؤسسة هيكل تعلن أسماء الفائزين بجائزة الصحافة العربية لدورتها 2024

كتب- عمرو صالح:

أعلنت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، أسماء الفائزين بجوائز هيكل للصحافة العربية لدورتها عام 2024 وذلك بمقر نقابة الصحفيين.

حيث فاز بالجائزة الأولى الصحفي مراد رشدي حجازي من موقع مدى مصر، وذلك تقديرًا لتجربته في التغطية المستمرة لأحداث العدوان على غزة وتغطية الحرب في السودان.

وقررت المؤسسة تخصيص قيمة الجائزة الثانية لصندوق دعم الصحفيين الفلسطينيين المقيمين في مصر، وذلك تقديرا لما قدموه من تضحيات وهي تقدير لكل الصحفيين الفلسطينيين وتسلم الجائزة فايق جرادة ممثل لجنة الصحفيين الفلسطينيين في مصر.

ومن جانبه وجه فايق جرادة، شكره لمؤسسة هيكل ونقابة الصحفيين المصريين ووجه تحية للصحفيين الفلسطينيين في غزة.

كما وجه مراد رشدي، الفائزة بالجائزة الأولى الشكر لمؤسسة هيكل، وأنه ابن مدينة العريش ويعمل منذ عام 2012، وأهدى الجائزة إلى الصحفيين الفلسطينيين وشهداء الصحافة الفلسطينية.

كما شهدت الاحتفالية تكريم الفائزين خلال دورات هيكل التدريبية والتي تقدمها المؤسسة بالتعاون مع نقابة الصحفيين للدفعة الثالثة في التدريبات.

ويقام الحفل سنويا خلال ذكرى ميلاد الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل.

من ناحيته قال نقيب الصحفيين خالد البلشي: نتعاون مع العديد من المؤسسات لاستعادة المهنة مكانتها والتعبير الحر عن أصحاب الحق، وخلال كلمته وجه تحيته للصحفيين الفلسطينيين وما يواجهونه بشكل يومي.

وخلال الحفل تم عرض مقتطفات من حوارات مصورة للكاتب الراحل خاصة المتعلقة بالصراع العربي الإسرائيلي.

ومن جانبها قالت هدايت هيكل رئيس مجلس أمناء مؤسسة هيكل للصحافة، إن المؤسسة تقوم بإعلان توزيع جوائز المؤسسة لإتمام مشروعات تدريبية مع المؤسسة، وشهد هذا العام العدوّان على قطاع غزة وهو دفع لتخصيص إحدى جوائزها للصحفيين الفلسطينيين لما قدمه من تضحيات في سبيل نقل الحقيقة، وهذه الجائزة التي تم منحها لهم عن طريق نقابة الصحفيين، مشيرة إلى أن التدريب والتعلم جزء جوهري من أهداف المؤسسة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في الجيزة والإسكندرية اليوم
  • مؤسسة هيكل تعلن أسماء الفائزين بجائزة الصحافة العربية لدورتها 2024
  • محافظ الأقصر لـ"البوابة نيوز": بابى مفتوح للجميع.. انتهاء المرحلة الأولى من مشروعات حياة كريمة خلال شهر يونيو المقبل.. والرئيس السيسى كلفنا بالعمل على رضا المواطنين
  • هل يمكن لمؤسسات مصابة بالإيدز أن تتعافى؟ وكيف؟
  • النائلي يعلن قرب فتح التقديم على المنحة العقارية لذوي الشهداء
  • معسكر حياة كريمة يزور الأماكن الأثرية في دمياط
  • في أولى جلسات ملتقى بناة مصر برعاية رئيس مجلس الوزراء.. وزيرة التنمية المحلية: تخصيص 5 آلاف قطعة أرض في المحافظات لمشروعات المرحلة الثانية من «حياة كريمة»
  • «الاتصالات»: 58 مليون مواطن مستفيد من توصيل الإنترنت عبر مشروع حياة كريمة
  • "الشباب والرياضة " تنظم معسكر لطلائع قري "حياة كريمة " بمحافظة دمياط