تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، الصيدلية التجارية بعيادة السلام، بعد تجهيزها لاستقبال المرضى والمترددين على العيادة، وذلك في إطار التيسير على المواطنين المنتفعين بخدمات التأمين الصحي، بحيث يمكنهم صرف الأدوية بسهولة ويسر من هذه الصيدلية دون الحاجة إلى التوجه إلى العيادة الشاملة، مما يوفر عليهم الوقت والجهد ويخفف العبء عنهم.

ورافق مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، كل من: الدكتورة حنان خلف مدير الشئون الطبية بالفرع، والدكتورة شيرين صلاح، مدير التموين الطبي والصيدليات، ومحمد سيد عطية، مدير مالي وإداري عيادة السلام.

يأتي ذلك برعاية ودعم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وتوجيهات من الدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، الذي أكد على ضرورة تسهيل الإجراءات وتطوير الخدمات الصحية في المحافظة. وتأتي تلك الجهود في سياق العمل المستمر لتطوير المنظومة الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بما يتماشى مع خطة الدولة لدعم قطاع الصحة وتقديم أفضل رعاية صحية للمستفيدين.

وأوضح الدكتور محمد يحيى، أن افتتاح الصيدلية التجارية بعيادة السلام يهدف بشكل أساسي إلى التخفيف من الزحام والتكدس الذي كانت تشهده العيادات الأخرى، لا سيما العيادة الشاملة، حيث كانت تشكل المعاناة في صرف الأدوية إحدى المشكلات الرئيسية التي تواجه المرضى، مشيرًا إلى أن هذه الصيدلية ستكون وسيلة مهمة لتوفير الوقت وتقليل فترات الانتظار الطويلة التي كانت تؤدي إلى استياء بعض المواطنين.

وأضاف مدير التأمين الصحي ببني سويف، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الهيئة العامة للتأمين الصحي المستمر لتحسين جودة الخدمات الصحية وتقديم خدمات متطورة تتماشى مع احتياجات المرضى، مؤكدًا على أن الهيئة تعمل على رفع كفاءة العيادات وتطوير البنية التحتية للمنشآت الصحية بما يسهم في تحقيق رؤية شاملة لتقديم خدمة صحية متكاملة.

وأشار الدكتور محمد يحيى، إلى أن الصيدلية الجديدة ستسهم في تخفيف الضغط على العيادات الأخرى، ما سيتيح تقديم خدمات صحية أكثر كفاءة ويسرًا، معربًا عن تفاؤله بتحقيق المزيد من التحسينات في المستقبل القريب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المقدمة للمواطنين تطوير الخدمات الصيدلية التجارية التأمین الصحی ببنی سویف الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

زفة فوق «هودج جمل» و«تريلا».. آخر التقاليع الجديدة للعرسان ببني سويف (صور)

فوجئ أهالي محافظة بني سويف بتقاليع جديدة وغير مألوفة لزفة العرسان، والتي أثارت جدلًا واسعًا، حيث شهدت الساعات الأخيرة، إقدام عروسين بمركز سمسطا على استقلال سيارة نقل «تريلا» في حفل زفافهما، وآخرين عروسين كانت زفتهما على «هودج جمل» بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

زفة عروسين على سيارة نقل« تريلا » في بني سويف 

أقدم سائق نقل ثقيل يدعى محمد عادل، من أهالي مركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف بتهجيز عدد من السيارات النقل الثقيل «تريلا» لزف عروسته إلى قاعة الأفراح في مشهد جديد على أهالي المحافظة، حيث قد اختار أن يكون حفل زفافه بطريقة مختلفة وغير معتادة، مع تجهيز السيارة بتجهيزات زفة العروسة من ورورد وكروشيه وغيرها، ومن خلفه موكب الزفاف المكون من عدد من سيارات النقل.

زفة عروسين على «هودج جمل» في بني سويف 

ساعات قليلة وفوجئ أهالي مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف بإقدام شاب من القرية يعمل بأحد المصانع، على استغلال «هودج الجمل» في زفته على عروسته، مزود بالإنارة الملونة من كل الاتجاهات ويعمل ببطارية وسط فرحة عارمة من أهالي العروسين.

زفة على «توك توك»

ابتكارات وأشكال جديدة لزفة العرسان في محافظة بني سويف، والتي وصلت إلى الزفاف على «توك توك» أو دراجة نارية حيث يصطحب الزوج زوجته عليها وسط جموع الدراجات النارية وفرحة أسر العروسين.

تداول مقاطع فيديو لزفة العرسان في بني سويف 

وكان أهالي محافظة بني سويف قد تداولوا عددا من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزفة عرسان على سيارة نقل ثقيل «تريلا» وأخرى على «هودج جمل»، ما اعتبره البعض أشكال وتقاليع جديدة لزفة العرسان في المحافظة، وآخرون اعتبروها أمرًا عاديًا.

وقال عمرو شحاتة، أحد أهالي محافظة بني سويف، منذ عشرات السنوات، كان هودج الجمل هو وسيلة المواصلات وأيضًا لزفة العرسان في القرى، ثم تلاشت تلك الأمور وفوجئنا بظهورها مرة أخرى بإحدى قرى المحافظة.

وقال ياسر سيد، أحد أهالي مركز ناصر: "غريبة أن نجد زفة عرسان على سيارة نقل ثقيل، دي تقاليع جديدة، الهدف منها لفت الأنظار".

مقالات مشابهة

  • تمهيدًا لافتتاحها.. مدير تأمين صحي بني سويف يتفقد الصيدلية التجارية بعيادة السلام
  • بمبادرة من محافظ بني سويف.. افتتاح صيدلية جديدة بـ« عيادة السلام» لتخفيف العبء على المرضى
  • محافظ المنوفية يتفقد مبنى التأمين الصحي الجديد بالمنوفية لتخفيف الزحام وتوفير العلاج
  • رئيس الرقابة الصحية: التطوير المؤسسي ركيزة أساسية لنجاح التأمين الصحي الشامل
  • تدريب 31 موظفًا على احتياطات السلامة والصحة المهنية بمخازن التأمين الصحي ببني سويف
  • تدريب أمناء مخازن التأمين الصحي ببن سويف على احتياطات السلامة والصحة المهنية
  • تدريب 31 موظفا على احتياطات السلامة المهنية بالتأمين الصحي في بني سويف
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد جاهزية العيادات الخارجية بالمستشفى التخصصي
  • زفة فوق «هودج جمل» و«تريلا».. آخر التقاليع الجديدة للعرسان ببني سويف (صور)