أعلن علي عثمان أحمد رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، عن تنفيذ  ٣حالات إزالة تعدى على أراضى زراعية  على مساحة ٥٢٥م بدائرة المركز.
وبيان الحالات كالتالي:-
الحاله الأولى بمدينة ارمنت الوابورات حوض ال١٢٥ إصلاح زراعي وكانت عبارة عن إزالة سور بالطوب الأحمر.
والحالة الثانيه بمدينة ارمنت الحيط وكانت عبارة عن حفر قواعد خرسانية 
والحالة الثالثة بقرية السلام حاجر ابو قليعى عبارة عن أسوار بالطوب الأحمر.


 تمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية في وجود قوة أمنية من مركز شرطة أرمنت،كماتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شارك فى الإزالة رئيس قرية السلام ومشرف التنظيم ومدير مرافق ارمنت الحيط ومدير وموظفى المتابعة بالمركز  ومشرف حمايه الأراضي ومشرف الإصلاح الزراعى.

فى ضوء توجيهات  المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية والمرور الدائم لمواجهة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وازالتها فى المهد.

 

IMG-20240924-WA0039(1) IMG-20240924-WA0039 IMG-20240924-WA0040 IMG-20240924-WA0041 IMG-20240924-WA0038 IMG-20240924-WA0042 IMG-20240924-WA0037

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر إزالة التعديات بالأقصر أراضي زراعية إزالة سور الأراضي الزراعية المتابعة الميدانية تعد على الأراضي الزراعية رؤساء المراكز غرب الأقصر

إقرأ أيضاً:

هاني رمزي : الأهلي أقوى من الزمالك عبارة قد تشعل حماس لاعبي الأبيض

أكد هاني رمزي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن النسبة متكافئة تمامًا بين الفريقين، ودور كل مدير فني داخل الـ90 دقيقة.

أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لست مؤيدًا للموجة التي تقول أن الأهلي هو الاقرب للفوز باللقب، رغم حالة الاستقرار الإداري والفني، وهناك معطيات تقول أن الفريق الأحمر أقرب، لكن داخل المباراة كل الأمور مختلفة، والأكثر تركيزًا وهدوءًا وسيطرة على مجريات المباراة هو الأكثر حظوظًا".

وأضاف: "ما يتردد عن أن اللقاء محسوم لطرف من الأطراف غير صحيح، والأمر يتوقف على مدى جاهزية اللاعبين، ولا يوجد في الأهلي أساسي أو بديل، ولابد من احترام الخصم، وهو الأمر المتواجد لدى الناديين، وبالتأكيد المباراة صعبة لأن الفائز سيتوج ببطولة قارية".

وأكمل: "التصريحات التي تقول أن الأهلي الأقرب سوف يتم أخذها بعين الاعتبار في نادي الزمالك من أجل تحفيز اللاعبين، وهذه الأمور تحدث في كل الدوريات، وسبق وصادفت ذلك في فترة احترافي بألمانيا، وهي عوامل مؤثرة للتحفيز والتحدي، ولكن الأمر يتوقف على حالة كل لاعب وجاهزيته داخل المباراة".

وواصل: "أتمنى أن يقدم الأهلي مستوى مميز ويتوج باللقب الإفريقي، لمنح الفريق دوافع كبيرة في موسم صعب، خصوصا مع كثرة التحديات والمشاركة في العديد من البطولات الكبرى مثل الانتركونتينتال وكأس العالم للأندية، ودور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا الذي أصبح يضم أندية كبيرة ومميزة، والبطولة لن تكون سهلة مطلقًا في النسخة الحالية، وجماهير الأهلي تطالب بحصد كل الألقاب".

مقالات مشابهة

  • إزالة 9500 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واسترداد 1.26 مليون متر مربع
  • تعليم الأقصر ينظم ورشة عمل عن "بحوث الفعل لمواجهة المشكلات المهنية للمجتمع التعليمي"
  • هاني رمزي : الأهلي أقوى من الزمالك عبارة قد تشعل حماس لاعبي الأبيض
  • محافظ سوهاج يضبط سيارة كسح تسكب حمولتها في الأراضي الزراعية  
  • محمود عباس يبحث مع رئيس الاتحاد الأوروبي مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية
  • إزالة 129 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز الشرقية
  • رئيس أزهر الغربية يوجه بتنفيذ خطط المتابعة لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة
  • إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يستهل العام الدراسي الجديد بزيارة تفقدية لمعاهد الأقصر