تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مسئولي التعليم، الإجراءات التي تقوم بها المديرية، تمهيدا لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية والتي تشمل (مدراء ووكلاء إدارات التعليم، وموجهي عموم وأول والموجهين، ومدراء ووكلاء مدارس) لتقييم واختيار أفضل العناصر المؤهلة ذوي المهارات والقدرات والمعارف اللازمة لمسايرة التطور الذي تشهده المنظومة التعليمية وبما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

وأشار هاني عنتر وكيل التعليم، إلى أنه تم تشكيل اللجنة المُكلفة بتقييم واختيار قيادات الإدارة المدرسية والتوجيه بالمديرية لإجراء المقابلات الشخصية لشغل تلك الوظائف، والتي من المقرر أن تبدأ اعتباراً من الأحد الموافق 29/9/2024 وتستمر حتى الخميس 31/10/2024، وذلك بمقر مكتبة المديرية.

هذا مع تحديد يوم الخميس الموافق 7/11/2024 للذين تخلفوا عن إجراء المقابلات وتقدموا بعذر كتابي لرئيس اللجنة مسبقا، موضحا أن الهدف من المقابلات ضخ دماء جديدة لخدمة المنظومة التعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراء المقابلات الشخصية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المقابلات الشخصية الوظائف الإشرافية تشكيل اللجنة رؤية الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع سير العمل في ملف تقنين أراضي الدولة.. «إجراءات ضد المخالفين»

عقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اجتماعا لمتابعة مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة والإجراءات المتخذة لإنهاء الموضوعات المتعلقة بذلك الملف باعتباره أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة.

الحفاظ على أملاك الدولة

وأكد محافظ الجيزة أن ملف تقنين أراضي أملاك الدولة ذو أهمية قصوى، ويجب التعامل بكل حزم لاسترداد أراضي الدولة المعتدى عليها من غير الجادين والحالات التي لم تتقدم بطلبات تقنين ومنع أي تعديات مرة أخرى لفرض هيبة الدولة والقانون مع تقديم التسهيلات للمواطنين الجادين المتقدمين بطلبات تقنين أوضاعهم للانتهاء من المنظومة والحفاظ على أملاك الدولة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء مجالس المراكز والمدن والأحياء، بوضع مستهدفات يومية لإنجاز الأعمال بملف تقنين الأراضي مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين عليها وغير الجادين في استكمال إجراءات التقنين الخاصة بهم، مشددا على المتابعة المستمرة لهذا الملف الحيوي، حفاظاً على أملاك الدولة سواء الخاصة بالوحدات المحلية، أو التابعة لجهات الولاية الأخرى، لافتاً إلى أهمية مراجعة العقود التي يتم تحريرها بكل دقة.

الالتزام بالخطة الزمنية المحددة

كما أكد المحافظ ضرورة الالتزام بالخطة الزمنية المحددة لإنهاء طلبات التقنين المستوفاة للشروط طبقاً لأحكام القانون، مشددا على استمرار العمل على مدار الساعة لإنجاز الأعمال المتبقية وتقديم الدعم وتذليل العقبات لتسريع معدلات الأداء بالملف، مؤكداً أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف وتسعى لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادي.

مقالات مشابهة

  • تبدأ الأحد.. عقد مقابلات شخصية للمُتقدمين لوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • «معلومات الوزراء»: إجراءات جديدة لدعم المنظومة التعليمية
  • محافظ بني سويف يتفقد انتظام العملية التعليمية في أول يوم دراسي
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في ملف تقنين أراضي الدولة.. «إجراءات ضد المخالفين»
  • محافظ مطروح يتابع انتظام الدراسة بجميع الإدارات التعليمية
  • محافظ بني سويف يتفقد المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية (صور)
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق
  • محافظ كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية في أول أيام الدراسة