عواصم - الوكالات

تعرض رئيس تحرير "شبكة مرايا الدولية"، فادي بودية، لإصابات جراء سقوط قذيفة إسرائيلية اثناء مشاركته على الهواء مباشرة في برنامج "حبر سياسي" الذي تبثه قناة "آي نيوز" العراقية.

http://

على شاشة الآي نيوز العراقية

اصابة ضيف برنامج "حبر سياسي" رئيس تحرير شبكة مرايا الدولية "فادي بودية" على الهواء في لبنان .

pic.twitter.com/TuRuqdIfSf

— شبكة مراسلي العالم (@alalammoraselin) September 23, 2024

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقطع فيديو يظهر لحظة إصابة رئيس تحرير "شبكة مرايا الدولية"، فادي بودية، على الهواء مباشرة خلال مشاركته عبر خاصية سكايب في برنامج "حبر سياسي" الذي يبث على قناة "آي نيوز" العراقية.

وسمع خلال البث دوي انفجار أعقبه تحطم زجاج نافذة في الموقع الذي كان يتواجد فيه بودية في البقاع، وأفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن بودية أصيب بجروح متوسطة من جراء الحادث.

تتعرض مناطق عدة في جنوب لبنان وشرقه، لسلسلة غارات إسرائيلية كثيفة منذ صباح اليوم الاثنين، بلغت حصيلتها وفق آخر تحديثات وزارة الصحة 356 قتيلا و1246 جريحا.

وتأتي الغارات الإسرائيلية بعد يومين من هجوم حزب الله الأعمق منذ الثامن من أكتوبر، حيث استهدف قاعدة "رامات دافيد" الجوية ومجمعا تابعا لشركة "رافائيل" للصناعات العسكرية، مستخدما في هجومه نوعا جديدا من الصواريخ يطلق عليها "فادي 1" و"فادي2 ".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: على الهواء رئیس تحریر

إقرأ أيضاً:

من هو فادي الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه

منذ إطلاق حزب الله صواريخه على شمال إسرائيل وقصف مجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة رافائيل المتخصصة في الوسائل والتجهيزات الإلكترونية بعشرات الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2 والكاتيوشا". كان السؤال الأكثر تداولا بين الناس من هو فادي الذي تحمل الصواريخ اسمه؟.

فادي حسن طويل، وُلد في 10/5/1969 في منطقة بيروت الغربية، وينتسب في الأصل إلى بلدة خربة سلم الجنوبية.

انضم لصفوف المقاومة في العام 1982، وشارك في عدة مهمات للمقاومة، تراوحت بين عمليات رصد، واستطلاع، وكمائن، في عمق الشريط المحتل.

واستشهد خلال سلسلة عمليات "بدر الكبرى" التي نفذتها المقاومة الإسلامية ضد المواقع العسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي وجيش أنطوان لحد (جيش لبنان الجنوبي الذي تعاون مع الاحتلال الإسرائيلي للسيطرة على جنوب لبنان) في 30 مايو/أيار 1987 وبقي جثمانه في أرض المواجهة لمدة 8 أيام قبل سحبه وتشييعه.

وهو شقيق القائد في حزب الله وسام الطويل الذي قتل في جنوب لبنان خلال دعم حزب الله للمقاومة في غزة خلال معركة "طوفان الأقصى".

مقالات مشابهة

  • إصابة رئيس تحرير شبكة إعلامية خلال قصف إسرائيلي على الهواء "فيديو"
  • بالفيديو: إصابة إعلامي لبناني بقصف إسرائيلي خلال بث مباشر
  • شاهد لحظة إصابة الصحفي والمحلل فادي بودية بقصف على الهواء مباشرة
  • شاهد لحظة إصابة إعلامي تابع لحزب الله بقصف اسرائيلي خلال بث مباشر ”فيديو”
  • على الهواء مباشر.. فيديو لحظة إصابة صحفي لبناني بغارة إسرائيلية
  • مباشرة على الهواء... إصابة الإعلامي فادي بودية جرّاء قصف إسرائيلي!
  • إصابة إعلامي لبناني بقصف إسرائيلي على الهواء مباشرة (شاهد)
  • رئيس تحرير شبكة مرايا يتعرض للإصابة على الهواء في غارة بلبنان.. فيديو
  • من هو فادي الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه