أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية القرار رقم 1660 لسنة 2024، بإبعاد كلٍ من محمد عبد المنعم الزمو، وعبد العزيز عبد المنعم، وكلاهما يحملان الجنسية السورية، إلى خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام، وذلك حسبما نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 210 الصادر في 24 سبتمبر سنة 2024.

جاء نص قرار وزير الداخلية، أنه بعد الاطلاع على القانون رقم 89 لسنة 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بجمهورية مصر العربية والخروج منها وتعديلاته، وعلى مذكرة الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية المؤرخة 27 مايو 2024، بشأن طلب إبعاد اثنين سوريي الجنسية خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.

كما نصت المادة الأولى، بأن يبعد خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام المدعو محمد عبد المنعم الزمو، وعبد العزيز عبد المنعم سوريين الجنسية، وعلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تنفيذ ذلك، ويُنشر هذا القرار في الوقائع المصرية.

اقرأ أيضاًالحكم على سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه».. اليوم

اليوم.. استكمال محاكمة 13 متهمًا في قضية خلية داعش كرداسة

حدث وأنت نائم| انقضاء الدعوى الجنائية ضد عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بعد التصالح.. وكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللواء محمود توفيق وزير الداخلية سوريين خارج البلاد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بقرار من وزير الثقافة.. تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية

أصدر الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة قرار بتعيين الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

تعيين تامر عبد المنعم 

 

وصدر تعيين الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية إلى جانب عمله كمدير عام للإدارة العامة للثقافة السينمائية ومديرا تنفيذيا لمشروع سينما الشعب.

 

وكان الفنان تامر عبد المنعم قد شغل منصب رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ونجح نجاحًا باهرًا وأقام العديد من الحفلات التي لاقت نجاحا كبيرا بين المسئولين والجمهور الحاضر لتلك الحفلات.

 

كانت من أهم تلك الحفلات "حفل الخميس الأخير من كل شهر" والتي بدأها بحفل كوكب الشرق أم كلثوم ثم تبعها بحفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب ثم العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بالإضافة إلى حفلات الإسراء والمعراج، الليلة المحمدية، حفل عيد الشرطة، حفل انتصارات أكتوبر والذي أحياه الفنان والمطرب الكبير علي الحجار.

 

 نوستالجيا ٩٠/٨٠ 

 

من ناحية أخرى قام الفنان تامر عبد المنعم بإخراج العرض المسرحي نوستالجيا ٩٠/٨٠ والذي لاقى نجاحا كبيرا والذي بدأ في عيد الأضحى المبارك وسافر إلى العديد من المحافظات أهمها بورسعيد والإسماعيلية بالإضافة إلى عرضها في القاهرة على مسرح السامر بالعجوزة.

 

سعادة تامر عبد المنعم 

 

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته بهذا المنصب الكبير وقال: أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى معالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو على تلك الثقة الكبيرة التي منحني إياها وأتمنى دوما أن أكون عند حسن ظن القيادة السياسية بجمهورية مصر العربية.
أضاف "عبدالمنعم" رئاسة البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية مسئولية كبيرة وليست سهلة على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يسمح برد الجنسية المصرية لـ 12 شخصًا
  • اللهم يسر لنا كل عسير .. دعاء بداية العام الدراسي الجديد
  • «الوقائع» تنشر قرار وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنا
  • وزير الاتصالات اللبناني: البلاد دخلت الحرب من بابها الواسع
  • حشد كبير في عزاء والدة وزير الداخلية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس
  • بقرار من وزير الثقافة.. تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية
  • اجتماع موسع لوضع الترتيبات التي تتعلق بالمتقاعدين العسكريين
  • وزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني في البلاد خطير ودقيق جدا
  • وزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني في البلاد خطير.. ومن المهم أن نكون كلنا يد واحدة