جريدة الوطن:
2024-09-24@10:28:00 GMT

15 لاعباً ولاعبة يشاركون في أبوظبي “جراند سلام”

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

15 لاعباً ولاعبة يشاركون في أبوظبي “جراند سلام”

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، مشاركة 15 لاعباً ولاعبة في بطولة أبوظبي “جراند سلام”، التي تنطلق على صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل بمشاركة عالمية كبيرة.

وتضم القائمة زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد خلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومحمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي، وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، وبشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي غياب عدد من اللاعبين عن قائمة المنتخب في البطولة بسبب الإصابة أبرزهم ظافر كوستوف وعمر معروف وباتسو ألتان، لافتا إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب فيكتور سكرتوف قرر وضع برنامج علاج وإعداد بدني خلال المعسكر الحالي في أبوظبي.

من جانب آخر يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمنتخبات المشاركة في البطولة، وأكد المنتخب الفرنسي حضوره بوفد كبير يضم 18 لاعباً ولاعبة، إضافة إلى المنتخبات الأخرى التي أعلنت مشاركتها حتى الآن وهي ألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا وبولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وجورجيا ولبنان.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی وزن تحت

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للغة العربية” يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

يشارك مركز أبوظبي للغة العربية، في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، الذي تنظّمه هيئة الأدب والنشر والترجمة السعودية في الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلى 5 أكتوبر المقبل، ويقدّم لجمهور الأدب والثقافة 600 عنوان متنوّع من إصداراته.

ويسعى المركز من خلال مشاركته في الحدث، الذي تستضيفه جامعة الملك سعود في الرياض، إلى استقطاب الجامعات السعودية، والمكتبات، والوكلاء، ودور النشر الخاصة، لشراء وتوزيع الكتب الصادرة عنه، إلى جانب الاطلاع على الفعّاليات المصاحبة للمعرض، واستلهام أفكار جديدة وتجارب حيوية للاستفادة منها على صعيد معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

وتنسجم مشاركة المركز، مع التزامه بالحضور والتفاعل مع الفعاليات الثقافية، التي تقام على الصعيدين الإقليمي والدولي لنشر مشاريعه وإصداراته والتعريف بها، ما يعكس أهدافه الإستراتيجية، وسعيه الدائم لتعزيز حضور اللغة العربية، وتكريس ثقافة القراءة لدى جميع أفراد المجتمع.

وقال سعادة الدكتور علي بن تميم، رئيس مركز أبوظبي للغة العربية، إن المركز يحرص على الحضور والمشاركة في مختلف الفعّاليات الثقافية الإقليمية والدولية، والتفاعل مع أنشطتها وفعالياتها المهمة، وصنّاع النشر، انطلاقا من دوره الريادي في دعم الحراك الثقافي العربي، وترسيخا للدور المحوري الذي تقوم به إمارة أبوظبي، في تدعيم جسور التلاقي الثقافي والحضاري بين جميع الثقافات، باعتبارها منارة علم ومعرفة.

وأضاف أن معرض الرياض الدولي للكتاب من الملتقيات الثقافية المهمّة في المنطقة، وقد نجح خلال أربعة عقود في أن يستقطب أبرز دور النشر العربية والعالمية المهمة في المنطقة، ويقدّم لروّاده مجموعة واسعة من الفعّاليات والإصدارات التي تسهم في التعريف بأصالة الثقافة العربية وتفرّد لغتها.

ويجتذب المعرض سنويا، المهتمّين بالأدب والنشر والترجمة من شركات ومؤسّسات وأفراد، ويقوم بدور فاعل في تعزيز شغف القراءة، وزيادة الوعي المعرفي والثقافي والأدبي والفنّي لدى جميع أفراد المجتمع، من خلال برنامجه المتكامل الذي يضمّ جلسات حوارية، وأمسيات شعرية، ومسرحيات، وحفلات موسيقية، وورش عمل تغطّي مختلف المجالات.وام


مقالات مشابهة

  • 10 لاعبين ولاعبات يمثلون منتخب القوس والسهم في “الآسيوية”
  • “برنامج مدارس معززة للصحة” يحقق نتائجاً إيجابية في دورته الأولى
  • 15 لاعباً في أبوظبي "غراند سلام"
  • “دائرة العلاقات الحكومية” تستقبل القنصل الألماني في لقاء لبحث آفاق التعاون بين الشارقة والمدن الألمانية
  • “أبوظبي للغة العربية” يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • “أبوظبي” و”شباب الأهلي” يحصدان درع التفوق العام لأندية للدراجات
  • منتخب “الكيك بوكسينغ” في أوزباكستان للمشاركة في المونديال
  • “أبوظبي للتراث” تتأهب لانطلاق الموسم الـ 11 من “أمير الشعراء”
  • “التزامكم سعادة” تُعزز وعي الطلبة بمفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي