الوطن:
2024-07-02@00:14:41 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالفيوم

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالفيوم

أصيب 5 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى ملاكي على طريق بحيرة قارون السياحي، بدائرة مركز شرطة أبشواي بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة عليها، فيما هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ على الفور.

وتوقفت حركة المرور على طريق بحيرة قارون بصورة جزئية، بينما قدّم عدد من المواطنين المتواجدين على شاطئ البحيرة المساعدة للمصابين لحين وصول الإسعاف.

بلاغ بحادث تصادم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص على طريق بحيرة قارون السياحي، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 5 أشخاص

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبينّ إصابة 5 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما جرى نقل 3 منهم إلى مستشفى أبشواي المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، بينما رفض المصابون الآخرون النقل لسطحية إصاباتهم.

إزالة آثار حادث الفيوم

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بحيرة قارون حادث تصادم تصادم سيارتين حوادث الطرق حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة، كانوا يستقلونها بطريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم، بدائرة مركز طامية فى محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة إلى شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم