لجريدة عمان:
2024-09-24@12:30:22 GMT

العنزي يعزز صفوف الفريق الكروي بنادي ظفار

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

العنزي يعزز صفوف الفريق الكروي بنادي ظفار

صلالة - تمكنت إدارة نادي ظفار من كسب خدمات اللاعب الدولي الكويتي سلطان العنزي، وذلك من خلال التوقيع مع اللاعب القادم من النادي العربي الكويتي، وبلا شك بأن وجود اللاعب ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ظفار سوف يعزز من تحقيق النتائج الإيجابية في مختلف استحقاقات الفريق لهذا الموسم والذي تتطلع من خلاله إدارة النادي لتحقيق أهدافها في مختلف الاستحقاقات المحلية والخارجية، ويعد الدولي من اللاعبين المجيدين في المنتخب الكويتي، وسبق أن لعب لأندية القادسية الكويتي والخور القطري والوكرة القطري والعربي الكويتي.

وتم التوقيع مع اللاعب الدولي الكويتي سلطان العنزي بحضور سعيد بن أحمد الرواس، رئيس نادي ظفار وسعيد بن علي جعبوب، نائب رئيس النادي ومحمد بن سالم محمد الرواس، أمين الصندوق والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وأحمد حافظ عبدالمنعم، مدرب الفريق الموجودين في العاصمة القطرية الدوحة لحضور مراسم قرعة بطولة دوري أبطال الخليج للأندية بدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، ويشارك فيها نادي ظفار كونه بطلا لمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم لموسم ٢٠٢٤، ويشارك في البطولة 8 أندية، وتقام بنظام الذهاب والإياب بمرحلة المجموعتين لتحديد المتصدر والوصيف اللذين سيتأهلان إلى الدور نصف النهائي.

وقد أوقعت القرعة نادي ظفار العماني في المجموعة الأولى إلى جانب أندية دهوك العراقي، والنصر الإماراتي، وأهلي صنعاء اليمني، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية العربي القطري، والاتفاق السعودي، والرفاع البحريني، والقادسية الكويتي. وتقام البطولة في الفترة ما بين 23 أكتوبر 2024 حتى 15 أبريل 2025، فيما سيحصل بطل البطولة على مبلغ 3 ملايين دولار، ومليون دولار لصاحب المركز الثاني، بينما تحصل كل الأندية المشاركة على مبلغ 300 ألف دولار.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي ظفار لمواجهة منافسه فريق الوحدة في أول مشواره بدوري الدرجة الأولى، والتي ستقام يوم ٢٧ سبتمبر الجاري على ملعب مجمع صور، وكان الفريق قد خاض عدة مباريات ودية مع أندية المحافظة يهدف منها المدرب المصري أحمد حافظ عبدالمنعم إلى إيجاد التجانس الإيجابي بين عناصر الفريق قبل خوض استحقاقات الموسم الجديد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی ظفار

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

شمسان بوست / متابعات:

توج منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد، ببطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على المنتخب الأمريكي بنتيجة شوطين دون رد اليوم السبت.

وأقيمت بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وقدم منتخب مصر أداء قويا في المباراة النهائية ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 6-1 قبل أن يفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12-6.

وشهدت المباراة النهائية تألق عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم مجدي طلعت نجم البطولة الأبرز ومحمد حسب الله سويلم وأحمد صلاح وتوبة مجدي وآيات أحمد وغيرهم.

وتعد هذه النسخة الثانية من بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، حيث أقيمت النسخة الأولى من البطولة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندرى يطلق شعار البطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • تجربة احترافية ناجحة لحذيفة السيابي مع القطن اليمني لكرة اليد
  • الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام أندية الإمارات فهل يواصل المارد الأحمر الهيمنة ؟
  • رسمياً: سلطان العنزي ينتقل إلى ظفار العماني رغم تعاقده مع العربي
  • أون تايم سبورتس تنقل مباريات بطولة أندية العالم لكرة اليد بمصر بمشاركة الأهلي و الزمالك
  • أون تايم سبورتس تنقل مباريات بطولة أندية العالم لكرة اليد بمصر بمشاركة الأهلي والزمالك
  • منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • نادي الشرطة يحقق لقب دوري أندية العراق لكرة الماء
  • تتويج الفائزين في ختام "ملتقى الصداقة الكروي" بجنوب الباطنة