يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره البكرية مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتضن ملعب "نادي البكرية"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي الهلال والبكرية اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد البكرية في كأس الملك السعودي

تبدأ أحداث مباراة الهلال ضد البكرية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 7:35 مساءً بتوقيت الإمارات، 3:35 عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نجم الأهلي السابق يكشف توقعاته لمباراة القمة في السوبر الافريقي موعد مباراة الشباب والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد البكرية في كأس الملك السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد البكرية مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC SPORTS 1HD، بتعليق المعلق عبد الله الغامدي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك والقناة الناقلة

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الحزم مساء اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس الملك السعودي.

ويحتضن ملعب "نادي الحزم"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي النصر والحزم اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ثمانية أيام راحة للاعبي المصري والفريق يستأنف تدريباته في الأول من أكتوبر المقبل الانتصار السادس تواليًا.. إيندهوفن يتجاوز عقبة فورتانا موعد مباراة النصر ضد الحزم في كأس الملك السعودي

تنطلق صافرة البداية لمباراة النصر ضد الحزم اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم في كأس الملك السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم مساء اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC XTRA 2HD، بتعليق المعلق عبد الله الغامدي.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة الهلال المتوقعة أمام البكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين
  • موعد مباراة الهلال والبكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الشباب والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين
  • 3 غيابات تضرب الهلال أمام البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • موعد مباراة النصر والحزم Al-Nassr vs Al-Hazm اليوم.. القنوات الناقلة لكأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • موعد مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك والقناة الناقلة