نشرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، صورة جديدة مع زوجها الفنان الشاب أحمد خالد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بخاصية الاستورى. 

وظهر زوج ندى الكامل “احمد خالد” مرتديا قميص شفاف على طريقة الفنان أحمد سعد والذى اثار حالة من الجدل الوناسع بعد ظهوره به فى إحدى حفلاته الغنائية. 

ندى الكامل 

وعلقت ندى الكامل على الصورة : “ومين أحلى منك ؟”.

 

فارق العمر بين ندى الكامل وزوجها 

وكشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوى عن فارق العمر بينها وزوجها أحمد خالد والذى ارتبطت به من شهر تقريبا حسب تصريحاتها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وقالت ندى الكامل، إن فاروق العمر بينى وبين زوجى أحمد خالد ليس كبير مثل ما ردد البعض أنه عشر سنوات ولكن الفارق بيننا سنتان فقط.

وأضافت ندى الكامل : سعيدة معه وهو من الشخصيات الجميلة الهادئة والحنينة.

ندى الكامل زواج ندى الكامل 

وأثارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوى حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا فور اعلان ارتباطها بشاب داخل  الوسط الفنى للمرة الثالثة ويحمل الجنسية السويسرية.

ونرصد فى التقرير التالى من هى ندى الكامل طليقة الفيشاوي.

ندى الكامل

ولدت ندى الكامل في 27 أغسطس عام 1990، وتتميز بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها، حيث تمكنت من خطف الأنظار إليها بسرعة كبيرة بأناقتها، فضلاً عن كونها سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات.

تأهلت ندى الكامل أكثر من مرة في دورة الألعاب العربية، وفازت بـ 7 ميداليات عام 2011، لتتأهل بعد ذلك إلى بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت في الأولمبيات 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56.

غادرت ندى الكامل الأولمبياد بعد أن خسرت في دور الـ 64 امام اللاعبة الروسية ببروفا، لتغادر بذلك الأولمبياد في المركز الـ 33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.

وتزوجت سيدة الاعمال ندى الكامل للمرة الاولى وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها، وتزوجت بعد ذلك من الفنان أحمد الفيشاوي واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الاول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، خلال العرض الخاص لفيلم «عيار ناري» الذي شارك فيه زوجها.

كان الفنان أحمد الفيشاوي قد أوضح أن ندى الكامل فتاة أحلامه وأنها المرأة التي يرغب في الزواج منها، وتعتبر الزوجة السادسة له، إلا أنها انفصلا عن بعضهما البعض في هدوء بعد مرور 4 سنوات من زواجهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ندى الكامل الفنان الشاب احمد خالد أحمد خالد ندى الکامل طلیقة الفنان أحمد

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت الفنانة ريم سامي زوجها عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  حيث قامت بنشر فيديو يحتوي على مجموعة من المقاطع والصور بينهم وعلقت عليه “ كل سنة وانت طيب يا صديقي السرطان.. أحبك كثيرًا  يا حبيبي ” 

ريم سامي وزوجها

وانهالت عليها التعليقات أبرزهم الفنانة مي عمر التي كتبت "ماشاء الله"

و أيضًا علقت الفنانة ملك أحمد  زاهر “ ماشاء الله ” 

https://www.instagram.com/reel/C82p_pAopdv/?igsh=MWkwNnBkYXV1aG14cA==آخر أعمال ريم سامي 

من جانب آخر تغيبت ريم سامي عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وذلك لتواجدها قبل السباق الرمضاني بمسلسل “ حدوتة منسية ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  مسلسل حدوتة منسية " 

العمل من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • بعد حلف اليمين.. ننشر التشكيل الكامل للحكومة الجديدة
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • ننشر التشكيل الكامل لحركة المحافظين الجديدة
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده