أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مع اقتراب موعد كأس السوبر الأفريقي 2024، أن ملعب، مملكة أرينا، في الرياض، سيستضيف المباراة النهائية للكأس. والمقررة يوم الجمعة 27 سبتمبر (أيلول) 2024، في العاصمة السعودية الرياض، الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

سيواجه نادي الأهلي المصري، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب رابطة أبطال أفريقيا، نظيره نادي الزمالك المصري، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، في "ديربي" مصري، من أجل التتويج بلقب أفضل نادي كرة قدم أفريقي.


تحصل الملعب الجديد، الذي يتسع لـ22.000 مُتفرج، على جائزتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر ملعب كرة قدم مغطى بسقف ثابت. تم افتتاح الملعب، رسمياً، في شهر يناير  (كانون الثاني)2024، واستضاف منذ ذلك الوقت عدداً من الفعاليات الدولية البارزة.

ستُبث المباراة مباشرة عبر القنوات الدولية، بما في ذلك beIN Sport وCanal+ وNew World TV، لضمان تغطية واسعة عبر أفريقيا جنوب الصحراء، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أوروبا، أمريكا، والمحيط الهادئ الجنوبي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

شلبي ودونجا ينتظمان في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي

انتظم مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.

الكشف على 12750 مريض اسنان بالمستشفيات و 16778 بالوحدات الصحية


وكان الثنائي تعرض للإصابة بكدمة في كاحل القدم خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وشارك مصطفى شلبي ومحمد شحاتة في التدريبات الجماعية اليوم بعد التأكد من جاهزيتهما من الناحية الطبية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • ناقد رياضي : قمة السوبر الأفريقي لن تمحى من الذاكرة مثل نهائي القرن
  • عفت نصار: مباراة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي والزمالك
  • تعرف على قائمة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • مران الزمالك.. تعليمات خاصة للجزيري وناصر ماهر قبل السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. تعليمات خاصة لـ سيف الجزيري وناصر ماهر في مران الزمالك
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية للاعبين على هامش مران الزمالك
  • شلبي ودونجا ينتظمان في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي
  • تفاصيل مران الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي