دعاء بداية العام الدراسي الجديد من أكثر مايبحث عنه الطلاب عبر محركات البحث تزمنا مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث تزداد طموحات الطلاب وآمالهم في تحقيق النجاح والتفوق، فيسعى الجميع، سواء الطلاب أو أولياء الأمور، إلى الاستعانة بالدعاء والتضرع لله لكي ينالوا التوفيق في رحلتهم التعليمية، فالدعاء يبعث في النفس الطمأنينة ويعزز الثقة في مواجهة التحديات الدراسية.

صيغة دعاء الاستفتاح في الصلاة دعاء المولد النبوي 2024

 دعاء بداية العام الدراسي الجديد الدعاء هو الوسيلة التي تجلب الطمأنينة والقوة في مواجهة تحديات الدراسية واليكم مجموعة متنوعة من دعاء بداية العام الدراسي الجديد: دعاء بداية العام الدراسي الجديد للطلاب اللهم يا جامع الناس إلى يوم لا ريب فيه اجمع لي بين العلم النافع والعمل الصالح. اللهم افتح لي أبواب العلم والمعرفة، وبارك لي في علمي، واجعله نورًا يضيء لي ظلمات الجهل. 

اللهم ارزقني فهما واسعا وحفظا قويا، وسهل علي حفظ الدروس وفهمها. اللهم اجعلني من الناجحين المتفوقين، وارزقني التوفيق في دراستي. اللهم قني شر الشيطان الرجيم، واهدني لما فيه الخير. دعاء بداية العام الدراسي الجديد للوالدين اللهم وفق أبنائي لخير الدنيا والآخرة، واجعلهم من الصالحين. اللهم استر عليهم بعينك التي لا تنام، وحفظهم من كل سوء.

 اللهم ارزقهم العلم النافع والعمل الصالح، وبارك لهم في أعمارهم. اللهم حبب إليهم الدراسة والتفوق، واجعلها من أولوياتهم. دعاء بداية العام الدراسي الجديد 2024 اللهم يا رب العالمين، وفقنا جميعًا في هذا العام الدراسي، واجعلنا من الناجحين المتفوقين. اللهم ارزقنا العلم النافع، والعمل الصالح، والذرية الصالحة. اللهم بارك لنا في هذا العام الدراسي، واجعله عام خير وبركة. 

اللهم يسّر لنا كل عسير، ووفقنا لما تحب وترضى. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت إذا شئت جعلت الحزن سهلًا. اللهم إنّي أسألك علمًا نافعًا، ورزقًا واسعًا. اللهم اجعل هذا العام الدراسي الجديد بدايةً لكل خير. اللهم ارزقني العقل الرشيد، والرأي السديد، ووسع مداركي.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دعاء بداية العام الدراسي الجديد بداية العام الدراسي الجديد العام الدراسي الجديد دعاء بدایة العام الدراسی الجدید

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: بداية مشرقة لطلابنا مع بداية العام الدراسي الجديد

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أن الموسم الدراسي لعام 2024، بدأ بشكل مشرق لجميع طلابنا في المرحلة التعلمية، متمنيا للجميع التوفيق وتحقيق الأحلام والنجاح والتميز.

و هنأ «عمار» خلال تقديمه أولى حلقات برنامجه «بين السطور»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، اليوم الأحد، النادي المصري البورسعيدي بفوزه وتأهله لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد فوزه على الفريق الليبي بضربات الترجيح بالعلامة الكاملة، موضحا أنه انضم لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

تهنئة لمشجعي الأهلي والزمالك

كما هنأ كل مشجعي النادي الأهلي، بعد فوزه على نادي جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وتتويجه ببطولة الدوري المصري لعام 2024، بالإضافة لفوز نادي الزمالك وتأهله لدوري المجموعة ببطولة الكنفدرالية، بعد تغلبه على الشرطة الكيني، مشيرا إلى أن الجميع ينتظر مباراة السوبر الأفريقي بين القطبين، التي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب «المملكة آرينا» بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • مع بداية العام الدراسي الجديد.. دعاء المذاكرة والتركيز
  • دعاء المولود الجديد.. «اللهم اجعله مباركاً عليك وعلى أمة محمد»
  • القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان يترأس مجلس كلية الخدمة الإجتماعية لمناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد
  • مع بدء العام الدراسي الجديد.. «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بعنوان « أُولُو الْعِلْمِ»
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة أُولُو الْعِلْمِ تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد
  • مصطفى عمار: بداية مشرقة لطلابنا مع بداية العام الدراسي الجديد
  • دعاء العام الدراسي الجديد.. اللهم ارزقني فيه حسن الفهم
  • انطلاق العام الدراسي الجديد بمحافظات الجمهورية.. والمدارس تستهل يومها الأول بتحية العلم وترديد النشيد الوطني
  • أهمية تنظيم نوم الأطفال مع بداية العام الدراسي الجديد