تصدر اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، المحكمة المختصة، حكمها على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق نسب مشاهدة عالية، وأرباح مادية.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية

كانت قد ظهرت فتاة التيك توك سوزي الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك»، في مجموعة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري، خاصة في أصول علاقتها وتعاملها مع والدها، وبثت مقطع فيديو مع والدها، تسبب في إثارة الجدل حولها، بسبب أسلوب ردها على والدها، ونشبت مشادة كلامية بينها وبين والدها، قائلة له عبارة «اه.

. في الشارع اللي وراه»، مما أدى إلى انزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها.

وتقدم البلوجر سوزي الأردنية فيديوهات مع شقيقتها، وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولاقت هجوما من الناس موجهين لها ارتكاب فعل استغلال إعاقة شقيقتها من أجل كسب استعطاف الجمهور وزيادة نسب المشاهدة وتحصيل الأرباح.

بلاغات ضد سوزي الأردنية

وفي هذا الصدد، قدم مجموعة من المحامين، بلاغات إلى النائب العام ضد «سوزي الأردنية» لإنشائها وبث فيديوهات اعتبرها مقدمو البلاغ «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللي وراه.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة 13 متهمًا في قضية خلية داعش كرداسة

حدث وأنت نائم| انقضاء الدعوى الجنائية ضد عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بعد التصالح.. وكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

اليوم.. استكمال محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها في قضية النصب على المواطنين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوزي الاردنية الشارع اللي وراه البلوجر سوزي الاردنية قضية سوزي الاردنية الشارع اللی وراه سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

وسم البقاع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - وسم" البقاع" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد الغارات العنيفة التي شنها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أمس الإثنين على عدد من المناطق اللبنانية.


وكانت هذه الغارات التي شنها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أمس الإثنين على منطقة البقاع، تعتبر أكبر موجة من الضربات الجوية على أهداف في لبنان، حيث استهدفت هذه الضربات مناطق جنوب لبنان وسهل البقاع والمنطقة الشمالية بالقرب من سوريا.

ودعى الاحتلال أمس الاثنين سكان منطقة البقاع، بإخلاء المكان بأسرع وقت والابتعاد عنه؛ استعدادًا لتوجيه الضربات إلى المواقع التي يتواجد فيها حزب الله، ونتيجةً لذلك غادر الكثير من الأهالي المنطقة.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا ومشاهد للدمار الذي أُلحق بمنطقة البقاع؛ نتيجة الهجمات الصاروخية التي شهدتها، والتي خلفت عددًا من الشهداء، والمصابين.

ويذكر بأن الطيران الحربي الإسرائيلي جدد صباحًا غاراته على الجنوب، مستهدفًا بلدات معروب معركة وباريش و الحميري و طيرفلسية.


#لبنان#جنوب_لبنان#صيدا#العدوان_الإسرائيلي_على_لبنان#البقاع #صور #بيروت pic.twitter.com/N0s5TIWXHY

— مَــرْيَــم ???????? (@mariam_al_b) September 23, 2024

#سعد_الحريري
????عاجل

بدأت الموجة الأولى
أسراب طائرات اسرائيلية
تتجه نحو البقاع اللبناني
???????? #حزب_الله#بيروت#البقاع#عاجل#الضاحية_الجنوبية#تل_ابيب
#حزب_الله #بيروت#إسرائيل#الأردن #فلسطين #غزة #جنوب_لبنان#بيروت
#لبنان pic.twitter.com/4oQiVrf2D1

— قاسم احمد دراج (@draj_qasm) September 24, 2024

علماء حركة التوحيد الاسلامي واهالي مدينة طرابلس يستقبلون العائلات الجنوبية الوافدة الى الشمال #قطعاً_سننتصر قطعاً✌️????#جنوب_لبنان#العدوان_الإسرائيلي_على_لبنان#البقاع pic.twitter.com/kZVanypsHW

— Bissane Tarraf بيسان طراف (@TarrafBissan) September 24, 2024






إقرأ أيضاً : رسالة أميركية لميقاتي: واشنطن لم تعد قادرة على ضبط "الإسرائيليين" ولا مجال لفعل أي شيءإقرأ أيضاً : تعطل واسع في خدمات الـGPS وسط (إسرائيل)إقرأ أيضاً : 10 شهداء من عائلة واحدة بغارة إسرائيلية على البقاع اللبناني



 

 

 


مقالات مشابهة

  • اللواء بكيل الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم البقاع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • بعد قليل.. الحكم على البلوجر سوزى الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء
  • المحكمة تحدد غداً مصير سوزي الأردنية
  • وسائل التواصل الاجتماعي سرادق عزاء!
  • وسم لبنان يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الاحتلال يستهدف أكثر من 300 هدف
  • عايزة أزود نسب المشاهدة على التيك توك.. حيلة فتاة زعمت تعرضها للسرقة في الهرم
  • 24 سبتمبر الحكم على سوزي الأردنية.. تفاصيل
  • الثلاثاء.. النطق بالحكم على البلوجر سوزي الأردنية