الوطن:
2024-09-24@09:17:59 GMT

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 24-9-2024 في الأسواق المحلية

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 24-9-2024 في الأسواق المحلية

شهدت أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 24-9-2024 في الأسواق المحلية المختلفة، تراجعًا في أبرز المصانع والشركات، ومنها حديد عز والحديد الاستثماري، ويأتي هذا التراجع في سعر طن الحديد مقارنه بسعر الطن أمس، إذ تعتبر مواد البناء أحد السلع المهمة التي يتابع أسعارها يوميًا قطاعا كبيرا من التجار والمواطنين الراغبين في البناء.

سعر طن الحديد اليوم في مصر

ونوضح سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء في مصر، حسب آخر تحديث معلن بشأن الأسعار الرسمية، الموضحة عبر بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء، على النحو التالي:

سعر الحديد الاستثماري اليوم

سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم الثلاثاء في الأسواق بعد الانخفاض، 40 ألفا و271 جنيهًا للطن الواحد، «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، ومقارنة بسعر الطن أمس يشهد تراجعًا بقيمة 767 جنيهًا.

سعر حديد عز اليوم

في حين سجل سعر حديد عز اليوم الثلاثاء في الأسواق بعد الانخفاض، 42 ألفا و13 جنيهًا للطن الواحد، «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، ومقارنة بسعر الطن أمس يشهد تراجعاً بقيمة 621 جنيهًا.

أسعار الحديد اليوم عالميا

وسجلت أسعار الحديد اليوم الثلاثاء على المستوى العالمي، الآتي: 

- متوسط سعر طن البليت: 460 دولارا.

- متوسط سعر حديد التسليح: 444 دولارا.

- متوسط سعر الحديد الخام: 91 دولارا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعار الحديد اليوم سعر الحديد اليوم اسعار الحديد اليوم الثلاثاء اسعار الحديد اليوم في مصر سعر طن الحديد اليوم سعر طن الحديد اليوم في مصر اسعار الحديد في الاسواق اسعار الحديد سعر الحديد سعر حديد عز سعر طن حديد عز سعر الحديد الاستثماري اسعار مواد البناء بكام سعر الحديد سعر الحديد الرسمي سعر حديد التسليح سعر الحديد اليوم الثلاثاء الحدید الیوم الثلاثاء أسعار الحدید الیوم فی الأسواق سعر طن جنیه ا

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الحديد والأسمنت اليوم في الأسواق.. الاستثماري وصل 40 ألف جنيه

شهدت أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 21-9-2024 في الأسواق المحلية المختلفة، تراجعا في أبرز الأنواع بحسب بوابة الأسعار المحلية، ويعد الحديد والأسمنت من السلع المهمة التي تشهد اهتماما كبيرا من جانب التجار والمواطنين الراغبين في البناء.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر

وتستعرض «الوطن» أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر، بعد التراجع الذي شهده الاثنين، وفقًا لآخر تحديث رسمي معلن عبر بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

سعر الحديد الاستثماري

سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم السبت 40000 جنيهًا للطن الواحد، وهو «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، بتراجع قيمته 916 جنيهًا في الطن الواحد.

سعر حديد عز

انخفض سعر حديد عز اليوم السبت ووصل إلى 41934 جنيهًا للطن الواحد، وهو «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، بتراجع قيمته 302 جنيهًا في الطن الواحد.

أسعار الأسمنت اليوم

وسجلت أسعار الأسمنت اليوم السبت 2807 جنيهًا للطن الواحد من الأسمنت الرمادي، وهو «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، بتراجع قيمته 202 جنيهات في الطن.

مقالات مشابهة

  • حديد عز وصل كام؟.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 24-9-2024
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الاثنين
  • عز بكام النهاردة.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الأحد
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المحلية اليوم الأحد
  • حديد الكومي بـ 38800 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم السبت
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المحلية اليوم السبت
  • تراجع أسعار الحديد والأسمنت اليوم في الأسواق.. الاستثماري وصل 40 ألف جنيه