صحيفة صدى:
2024-09-24@09:16:08 GMT

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

وكالات

كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد “عار”، فيما عقب انضمامه إلى الفريق في عام 2017، رحل مبابي إلى ريال مدريد صيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وصرح لويس إنريكي في حوار مع شبكة “موفي ستار”: “عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان وجدت كيليان مبابي كشخص رائع واستثنائي على المستوى الشخصي”.

وقال: “من النادر أن تجد لاعباً بمثل هذا المستوى مع كونه إنساناً رائعاً”، ولكنه أبدى أسفه على انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي قائلاً: “من العار انتقال مبابي إلى ريال مدريد خاصة بالنسبة لنا في مثل هذا التوقيت”.

وجدير بالذكر، أن الأمور مازالت مشتعلة بين مبابي وسان جيرمان، بعد أن رفع مهاجم ريال مدريد شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالباً بي إس جي بما يزيد على 55 مليون يورو، وهي أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلاً عن منح أخرى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد لويس إنريكي مبابي مبابی إلى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن قيام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي بإرسال رسائل لنجوم ريال مدريد البرازيليين حذرهم فيها من الفرنسي كيليان مبابي.

ولعب نيمار مع كيليان مبابي في صفوف فريق باريس سان جيرمان، وكانت العلاقة بين الثنائي جيدة في البداية، إلا أنها تدهورت بعد ذلك بسبب تركيز الأضواء على النجم الفرنسي.

وأثناء وجودهما معا في باريس سان جيرمان خلال الفترة من 2017 إلى 2023، ظهر الخلاف عندما اشتبك نيمار ومبابي أثناء تنافسهما على تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات، وأبرزها في مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيلييه.

وزعم الصحفي الفرنسي هانونا، أن نيمار وجّه رسالة إلى النجوم البرازيليين في ريال مدريد ليحذرهم من مبابي، وأوضح في مداخلة ببرنامج "أوروبا 1" نقلتها مواقع مختلفة، أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت جيدة، لكن الدور المهم الذي لعبه مبابي داخل الفريق جعل العلاقة تتوتر بينهما.

مقالات مشابهة

  • تصريح مفاجئ من إنريكي حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس
  • لويس إنريكي يستبعد أشرف حكيمي من مواجهة باريس سانجرمان وريمس بالدوري الفرنسي
  • الحزن يسيطر على إنريكي بعد تعادل باريس سان جيرمان مع ستاد ريمس
  • أهداف مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي
  • رانس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • عاجل.. إنريكي يعلن تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة ستاد ريمس
  • تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي
  • باريس سان جيرمان يستضيف ستاد ريمس لتأكيد صدارته للدوري الفرنسي