انطلقت اليوم الثلاثاء في أبوظبي أعمال اليوم الثاني من المؤتمر العالمي للتأهيل 2024، بمشاركة واسعة من ممثلي منظمات الرعاية العالمية والخبراء والمختصين بالمجالات المعنية بتطوير وتأهيل أصحاب الهمم من مختلف أنحاء العالم، وذلك لبحث أفضل الممارسات التي تستشرف مستقبلاً أفضل ومستدام لأصحاب الهمم.

ويستهل المؤتمر أعماله في اليوم الثاني بعقد 3 جلسات نقاشية رئيسية تسلط الضوء على الدور المحوري للضمان الاجتماعي في إعادة التأهيل، وذلك عبر عرض مختلف وجهات النظر من ممثلي الدول المشاركين، إضافة إلى عرض أفضل الممارسات في العمل والتوظيف، ودمج أصحاب الهمم في عمليات الطوارئ وتعزيز استجابتهم للمخاطر، كما سيتم خلال اليوم عقد 8 جلسات موازية تغطي كل الجوانب الصحية والتكنولوجية والاجتماعية لتأهيل أصحاب الهمم في مختلف المجالات.


وكان الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، قد شهد أمس الاثنين، افتتاح أعمال المؤتمر العالمي للتأهيل 2024، الذي يقام تحت رعايته في مركز "أدنيك أبوظبي"، تحت شعار "العمل والتوظيف"، ويعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

خالد بن زايد آل نهيان يشهد افتتاح المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في #أبوظبيhttps://t.co/WQ5KkwLgEG pic.twitter.com/DDTIKxiInq

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات العالمی للتأهیل

إقرأ أيضاً:

انطلاق "المؤتمر العالمي للتأهيل 2024" في أبوظبي

تحت رعاية الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، انطلق اليوم الإثنين، "المؤتمر العالمي للتأهيل 2024" في أبوظبي، تحت شعار "العمل والتوظيف"، لمعالجة التحديات والحواجز التي تواجه أصحاب الهمم في سوق العمل ورفع الوعي بحقوقهم وقدراتهم في العملية التطويرية.

وتمتد أعمال المؤتمر حتى 25 سبتمبر (أيلول) الجاري في مركز "أدنيك أبوظبي"، بتنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومنظمة التأهيل الدولية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي.
وتهدف النسخة الحالية من المؤتمر، التي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، إلى الارتقاء بجودة حياة أصحاب الهمم وتحديد المتميزين الذين يقودون التغيير والابتكار والتمكين في مجال التأهيل، وذلك بحضور ومشاركة نحو 500 شخص من أكثر من 70 دولة، بينهم نخبة من قادة ومسؤولي القطاعات المعنية بهذا المجال.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال اليوم الثاني من المؤتمر العالمي للتأهيل
  • برعاية وحضور خالد بن زايد .. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي
  • خالد بن زايد يشهد افتتاح المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي
  • خالد بن زايد آل نهيان يشهد افتتاح المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي
  • خالد بن زايد آل نهيان يشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق «المؤتمر العالمي للتأهيل 2024» في أبوظبي
  • انطلاق "المؤتمر العالمي للتأهيل 2024" في أبوظبي
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل في أبوظبي
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024” في أبوظبي