عين ليبيا:
2024-09-24@09:17:45 GMT

أحوال الطقس اليوم.. الأجواء تميل للاعتدال

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية، بأن “الاجواء تميل للاعتدال النسبي على أغلب مناطق البلاد، حيت درجات الحرارة خلال فترات النهار تتراوح مابين (28-33) على مناطق الشمال ومابين (36-41) على مناطق الجنوب”.

وبحسب نرشة المركز اليومية، “السحب تتكاثر من حين لاخر خلال فترات المساء على بعض مناطق الشمال ومناطق الدواخل للشمال الغربي خاصة على مناطق (جنوب الجبل– مزدة- بني وليد- القريات– غدامس- الحمادة)، مع احتمال أن يتخللها سقوط أمطار متفرقة وبعض الخلايا الرعدية أحيانا،  وقد تشمل يوم الغد بعض مناطق الجنوب الغربى”.

     

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أحوال الطقس الأمطار الغزيرة الفيضانات ليبيا

إقرأ أيضاً:

المهن التعليمية تشكل غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي

أعلنت نقابة المهن التعليمية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية، لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 / 2025، لحل أي مشاكل تواجههم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية بكافة المحافظات، لضمان حسن سير اليوم الدراسي، واستقرار العملية التعليمية.

وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن غرفة العمليات المركزية، تعمل من خلال التواصل على مدار الساعة مع 53 نقابة فرعية و 320 لجنة نقابية للمعلمين على مستوى الجمهورية، لمتابعة أحوال المعلمين، مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

ووجه الزناتي، جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، بالتعاون الكامل مع غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة، لسرعة حل أية مشاكل تخص المعلمين خلال اليوم الدراسي.

وشدد على النقابات الفرعية واللجان النقابية عمل زيارات ميدانية للمدارس لمتابعة المعلمين، وتوفير كل سبل الدعم والمساعدة لحاملي مشاعل المعرفة، للقيام بمهام عملهم في جو مستقر يمكنهم من القيام بدورهم ورسالتهم السامية في تربية وتعليم الطلاب، وبث القيم وروح الوطنية وحب التعلم فيهم.

وطالب نقيب المعلمين بضرورة تشديد مسئولي وزارة التربية والتعليم على تنظيم دخول أولياء الأمور إلى المدارس منعا لحدوث أية مشادات مع المعلمين داخل الحرم المدرسي، والحفاظ على هيبة ومكانة أصحاب رسالة تربية الأجيال، وتوفير الاستقرار المطلوب داخل المؤسسات التعليمية، من خلال تشديد تطبيق لائحة الانضباط المدرسي، واحترام التواصل الإيجابي بين أطراف العملية التعليمية دون تجاوز.

اقرأ أيضاًفي لفتة إنسانية.. وزير التعليم يطمئن علي طالبة من ذوى الهمم «صور»

بعد افتتاحها.. وزير التعليم يتفقد فصول مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بقنا

موقف إنساني من وزير التعليم مع طالبة من ذوي الهمم في افتتاح مدرسة محمود بكري (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مواقع لـحزب الله في الجنوب
  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. شديد الحرارة في عدة مناطق
  • حالة الطقس في العراق: انخفاض درجات الحرارة واستمرار الأجواء الصافية
  • أمطار خفيفة على بعض المناطق..حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم
  • بمناسبة اليوم الوطني.. المركز الإحصائي الخليجي يشيد بمنجزات المملكة خلال 94 عامًا
  • استقرار الأجواء.. "الأرصاد" يبين حالة الطقس خلال اليوم الوطني 94
  • المهن التعليمية تشكل غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي
  • عاجل- أمطار ورياح.. تحديثات حالة طقس اليوم الأحد
  • القاهرة الإخبارية: 100 غارة للاحتلال لاستهداف مناطق بجنوب لبنان