بوابة الوفد:
2024-09-24@09:13:18 GMT

قناة السويس يطرح شهادة الحصاد بعائد 27%

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

طرح بنك قناة السويس شهادة الحصاد الثلاثية المتغيرة بعائد يصل إلى 27% .

وقال البنك في بيان في إطار حرص بنك قناة السويس على تقديم حلول ادخارية مبتكرة تتماشى مع تطلعات العملاء وتلبي احتياجاتهم المتنامية

يقدم البنك شهادة "الحصاد" لمدة 3 سنوات ذات العائد المتغير، والتي تمنح العملاء فرصة تحقيق عوائد تنافسية تصل إلى 27% سنويًا.

تُقدم شهادة "الحصاد" بدوريات صرف مرنة وفقًا لتفضيلات العملاء، وتشمل عائد 26.5% سنويًا يُصرف يوميًا، أو عائد 27% سنويًا يتم صرفه بشكل شهري.

وتُحدد أسعار العائد وفقًا لسعر الإيداع المُعلن من البنك المركزي المصري مطروحًا منه 0.75% في حالة العائد اليومي، أو 0.25% في حالة العائد الشهري.

وأوضح البنك أنه يمكن للعملاء الاستفادة من تلك المزايا وشراء الشهادة بدءًا من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، على أن يتم احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.

كما توفر الشهادة عددًا من المميزات الإضافية، مثل إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 90% من قيمتها، بالإضافة إلى فرصة للحصول على بطاقة ائتمانية بضمانها، وبدون رسوم إصدار للسنة الأولى.

وتُقدم شهادة "الحصاد" الثلاثية ذات العائد المتغير لكافة عملاء البنك الأفراد الحاليين والجُدد بإجراءات ميسّرة عن طريق كافة فروع البنك البالغة 52 فرع. 

وأشار البنك أنه يمكن للعميل استرداد الشهادة مع توافر خيارات استرداد مرنة وفقًا لاحتياجاته، بعد مضي 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة.

قال البنك أن شهادة "الحصاد" الثلاثية ذات العائد المتغير، تأتي كواحدة ضمن باقة واسعة من الأوعية الادخارية التي يقدمها بنك قناة السويس، بخصائص ومزايا متنوعة لتوفير فرص ادخارية مميزة للعملاء تتوافق مع احتياجاتهم المختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قناة السویس

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية قناة السويس»: الاهتمام بالبنية التحتية ينعكس على حجم الاستثمار

أكد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن تهيئة البنية التحتية احتلت أولوية استراتيجية، انطلاقًا من أسس رؤية الدولة المصرية الاقتصادية، مضيفا خلال فعاليات المشاركة ضمن البعثة التجارية المصرية للمملكة المتحدة، أن الهيئة نجحت في تجهيز المناطق الصناعية لاستقبال مختلف أنواع الصناعات، والتي بلغت 21 قطاع صناعي وخدمي مستهدف توطينها بالإضافة إلى عمليات تطوير المواني.

 

وأشار إلى أن الاستثمار في البنية التحتية انعكس على زيادة حجم الاستثمارات بالمناطق الصناعية والمواني، إذ وصل خلال العامين الماضيين إلى ما يقرب من 6 مليارات دولار، كما أضافت البنية التحتية ميزة تنافسية لاقتصادية قناة السويس في مجال إنتاج الوقود الأخضر، سواء من خلال استقبال محطات إنتاجه، أو من خلال استضافة خدمات تموين السفن به من خلال مواني الهيئة.

تهيئة مناخ الاستثمار في مصر

وشارك وليد جمال الدين، في مناقشات مائدة مستديرة للمستثمرين، إلى جانب كلًا من الدكتور محمد فريد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، و خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وذلك لتوضيح الجهود المبذولة لتهيئة مناخ الاستثمار في مصر. 

مركز لصناعة الوقود الأخضر في العالم

وتطرق خلال حديثه إلى هدف تحويل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس إلى مركز لصناعة الوقود الأخضر في العالم من خلال توفير مساحة تصل إلى 30 مليون متر مربع تضم مختلف المنشآت الخاصة بإنتاج الوقود الأخضر، كما أوضح أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تستهدف جمع مختلف الشركات العاملة في هذا المجال في موقع واحد، لتيسير تشغيل هذه المنشآت من خلال نموذج الخدمات المشتركة. 

مقالات مشابهة

  • بنك قناة السويس يطرح شهادة «الحصاد» الثلاثية.. اعرف كم العائد
  • أفضل شهادات الادخار لعام 2024 من البنك الأهلي المصري والبنوك الأخرى: تفاصيل العوائد والشروط
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي عددًا من الشركات التركية
  • "AID" بصدد تطوير مصانع أجنبية في "اقتصادية قناة السويس" بـ120 مليون دولار
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 7 مليار جنيه
  • بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة" بعائد 20%
  • بعائد يومي 20%.. بنك التنمية الصناعية IDB يطرح حساب «حصالة»
  • البنك المركزي: «المالية» جمعت 64.73 مليار جنيه بعد تخفيض العائد على أذون الخزانة
  • «اقتصادية قناة السويس»: الاهتمام بالبنية التحتية ينعكس على حجم الاستثمار