سواليف:
2024-09-24@09:15:59 GMT

مستوطنون يدنسون الحرم الإبراهيمي في الخليل

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

#سواليف

دنس #مستوطنون بحماية قوات #الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، #الحرم_الإبراهيمي الشريف بالبلدة القديمة في مدينة #الخليل بالضفة الغربية، برقصات “تلمودية” على وقع موسيقى صاخبة.

ودنس مئات المستوطنين الحرم ونظموا رقصات “تلمودية” على وقع الموسيقى الصاخبة في باحاته، بحماية من قوات الاحتلال التي فرضت إجراءات عسكرية مشددة في محيط الحرم والبلدة القديمة من المدينة لتأمين عربدة المستوطنين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/.

واقتحم المستوطنون الحرم بحماية قوات الاحتلال، وأدخلوا آلات موسيقية ومكبرات صوت وشاشات عملاقة الى باحاته، ونظموا فعالية صاخبة في انتهاك فاضح لدور العبادة.

مقالات ذات صلة حوالي 500 شهيد وآلاف الجرحى وفق آخر بيانات الصحة اللبنانية 2024/09/24

وكانت قوات الاحتلال منعت في وقت سابق صباح اليوم، وفدا من السلك الدبلوماسي المعتمد لدى دولة فلسطين، من الوصول إلى الحرم الإبراهيمي للاطلاع على الانتهاكات التي يتعرض لها، بعد أن أغلقت الحواجز العسكرية كافة في البلدة القديمة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مستوطنون الاحتلال الحرم الإبراهيمي الخليل

إقرأ أيضاً:

عشرات المستوطنين يدنسون الأقصى المبارك

دنس مستوطنون صهاينة، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة بأن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى على شكل مجموعات، ونظموا جولات استفزازية في باحاته. وأوضحت أن المقتحمين أدوا طقوسًا وصلوات تلمودية في منطقة مصلى باب الرحمة شرقي المسجد. وواصلت قوات الاحتلال فرض قيودها على الفلسطينيين الوافدين للأقصى، واحتجزت هوياتهم عن بواباته الخارجية. وانطلقت دعوات مقدسية لشد الرحال إلى المسجد الأقصى، تكثيف الرباط فيه وإعماره، خاصة مع اقتراب موسم الأعياد اليهودية، لمواجهة مخططات تقسيمه والتصدي لمخاطر هدمه وتهويده.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يمنع أذان الفجر بالمسجد الإبراهيمي لليوم الثامن
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية
  • الأوقاف تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الحرم الإبراهيمي
  • الأوقاف الفلسطينية تحذر: تصعيد إسرائيلي خطير في الحرم الإبراهيمي
  • الاحتلال يمنع الدبلوماسيين من دخول الحرم الإبراهيمي
  • عشرات المستوطنين يدنسون الأقصى المبارك
  • بحماية الاحتلال .. مستوطنون ينفذون أعمال تخريب في الضفة
  • مستوطنون يؤدون طقوسًا تلمودية في عرب المليحات بأريحا
  • مستوطنون يهاجمون فلسطينيين ويرشقونهم بالحجارة بالبلدة القديمة في الخليل