استقرت الشركة المنتجة لفيلم «عنب» بطولة الفنانة أيتن عامر على طرح العمل السينمائي بدور العرض، بعد فترة طويلة من التحضيرات، لينافس الأفلام المعروضة حالياً ويدخل ضمن منافسة الموسم الشتوي.

موعد طرح فيلم عنب بدور العرض

ونشرت الفنانة أيتن عامر مجموعة من بوسترات الفيلم المعلقة داخل السينمات ودور العرض بمختلف المناطق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسيطرح غدًا 25 سبتمبر الجاري.

قصة فيلم عنب لـ أيتن عامر 

في إطار كوميدي تشويقي، تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

تجسد أيتن عامر بطلة العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

أبطال فيلم عنب 

وفيلم عنب من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني ومنتج منفذ مصطفى متولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عنب عنب أيتن عامر محمود الليثي إسلام إبراهيم أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور

تحل الفنانة سيمون، ضيفة على برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة الحياة الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة والأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

كما تكشف سيمون خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لفترة من الوقت، بالإضافة إلى بدايتها الفنية ورغبتها أن تكون مطربة أوبرا، وتجربتها مع الهضبة عمرو دياب، وأسباب تسميتها سيمون.

سيمون آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال سيمون مشاركتها في مسلسل صيد العقارب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

سيمون مسلسل صيد العقارب

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

الفنانة سيمون أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك فيه كلاً من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًالأمريكية سيمون بايلز تفوز بذهبية ثالثة في منافسات الجمباز بـ أولمبياد باريس

غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي

سيمون: شخصية سميحة في مسلسل «صيد العقارب» متدرجة وليست نمطية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد العرض الخاص لفيلم "عنب"
  • حساسية شديدة.. تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم
  • آيتن عامر تراهن علي نجاح فيلم عنب في مصر والدول العربية
  • 31 ديسمبر الموعد النهائي لتعيين مواطن واحد على الأقل لدى الشركات المشمولة في سياسة مستهدفات التوطين
  • 31 ديسمبر الموعد النهائي لتعيين مواطن واحد لدى الشركات المشمولة في مستهدفات التوطين
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم
  • خاص.. محمود عامر يكشف لـ "الفجر الفني" عن برنامج "محمود وعبير والسر في بير"
  • أبطال "الأرتيست" يعودون لجمهور الهناجر من جديد
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور