شهادات الادخار لعام 2024 المقدمة من البنك الأهلي المصري وبنوك أخرى في مصر تعد من أفضل وسائل الاستثمار التي يبحث عنها العملاء، حيث تقدم عوائد مرتفعة وفترات استثمارية متنوعة، مما يجعلها جذابة لكل من يبحث عن استثمار مضمون وموثوق. 

إليك تفاصيل شهادات الادخار المتاحة:

1. الشهادة البلاتينية السنوية (البنك الأهلي المصري)العائد الشهري: 23.

5%.العائد السنوي: 27% (يُصرف في نهاية مدة الشهادة).العائد اليومي: 23%.الشروط:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة.إمكانية إصدار بطاقات ائتمان.لا يمكن استرداد الشهادة قبل مرور 6 أشهر.2. الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير (البنك الأهلي المصري)العائد الربع سنوي: 27.5%.مدة الشهادة: 3 سنوات.الشروط:نفس شروط الشهادة السنوية مع إمكانية الاقتراض وإصدار بطاقات ائتمان.3. الشهادة البلاتينية الثلاثية (البنك الأهلي المصري)العائد الشهري الثابت: 21.5%.الشروط:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه.إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة.إصدار بطاقات ائتمان وشروط الاسترداد مشابهة للشهادات الأخرى.4. شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة (بنك مصر)مدة الشهادة: 3 سنوات.العائد: ثابت ويتناقص سنويًا.الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه.5. شهادة القمة (بنك مصر)مدة الشهادة: 3 سنوات.العائد: ثابت.الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.6. شهادة طلعت حرب (بنك مصر)مدة الشهادة: 12 شهرًا.العائد: ثابت يُصرف شهريًا أو في نهاية مدة الشهادة.الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه.7. شهادات بنك البركةالعائد الشهري: 22%.مدة الشهادة: 3 سنوات.الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه.8. شهادات بنك قطر الوطني (QNB)العائد: يتراوح بين 20% و20.15%.مدة الشهادة: 3 سنوات.الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه.9. شهادات البنك التجاري الدولي (CIB)العائد الشهري: 22%.مدة الشهادة: 3 سنوات.الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه.

تتميز هذه الشهادات بأنها تتيح للعملاء إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة، وكذلك إصدار بطاقات ائتمان، مما يزيد من مرونتها كمصدر استثماري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شهادات البنك الأهلي 2024 شهادات الادخار شهادات بنك مصر 2024 الشهادة البلاتينية شهادات QNB شهادات CIB أفضل شهادات استثمار شهادات الادخار في مصر عوائد شهادات الادخار البنک الأهلی المصری الحد الأدنى للشراء العائد الشهری بطاقات ائتمان مدة الشهادة

إقرأ أيضاً:

بنك قناة السويس يطرح شهادة «الحصاد» الثلاثية.. اعرف كم العائد

يقدم بنك قناة السويس شهادة «الحصاد» الثلاثية لمدة 3 سنوات ذات العائد المتغير، التي تمنح العملاء فرصة تحقيق عوائد تنافسية تصل إلى 27% سنويًا، وتُقدم الشهادة بدوريات صرف مرنة وفقًا لتفضيلات العملاء، وتشمل عائد 26.5% سنويًا يُصرف يوميًا، أو عائد 27% سنويًا يتم صرفه بشكل شهري.

 شهادة بنك قناة السويس 

وتُحدد أسعار العائد وفقًا لسعر الإيداع المُعلن من البنك المركزي المصري مطروحًا منه 0.75% في حالة العائد اليومي، أو 0.25% في حالة العائد الشهري، يمكن للعملاء الاستفادة من تلك المزايا وشراء الشهادة بدءًا من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، على أن يتم احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.

 مزايا شهادة ادخار بنك قناة السويس 

كما توفر الشهادة عددًا من المميزات الإضافية، مثل إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 90% من قيمتها، بالإضافة إلى فرصة للحصول على بطاقة ائتمانية بضمانها، وبدون رسوم إصدار للسنة الأولى، تُقدم شهادة «الحصاد» الثلاثية ذات العائد المتغير لكافة عملاء البنك الأفراد الحاليين والجُدد بإجراءات ميسّرة عن طريق كافة فروع البنك البالغة 52 فرعا.

تفاصيل  شهادة الحصاد 

كما يمكن للعميل استرداد الشهادة مع توافر خيارات استرداد مرنة وفقًا لاحتياجاته، بعد مضي 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة، وتأتي شهادة «الحصاد» الثلاثية ذات العائد المتغير، كواحدة ضمن باقة واسعة من الأوعية الادخارية التي يقدمها بنك قناة السويس، بخصائص ومزايا متنوعة لتوفير فرص ادخارية مميزة للعملاء تتوافق مع احتياجاتهم المختلفة.

 

 

مقالات مشابهة

  • قناة السويس يطرح شهادة الحصاد بعائد 27%
  • بنك قناة السويس يطرح شهادة «الحصاد» الثلاثية.. اعرف كم العائد
  • كيفية التقديم على وظائف بنك مصر والبنك الأهلي المصري لعام 2024: فرص واعدة للمبتدئين وذوي الخبرة
  • أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 7 مليار جنيه
  • بدون ضامن.. سيارة أحلامك بتمويل 3 ملايين جنيه من البنك الأهلي المصري
  • البنك المركزي: «المالية» جمعت 64.73 مليار جنيه بعد تخفيض العائد على أذون الخزانة
  • 126 مليار جنيه أرباحا قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 21 سبتمبر 2024.. يسجل في البنك المركزي 54.29 جنيه