نواف السالم

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، صالح المحمدي، على غياب المدرب المحلي من الأندية، والاستعانة بمدربين أجانب.

وأشار المحمدي خلال حديثه في تقرير مصور، أن مشكلة الأندية أنها لا تثق في المدرب المحلي، ولا تعطيه الفرصة كاملة، مؤكدًا أن المشكلة في “عقدة الأجنبي”، على حد وصفه.

وأكد مدرب الحزم، أن المدربين المحليين يتمتعون بخبرات وقدرات كبيرة، وكفاءات عالية، ولكنهم يحتاجون لفرصة فقط لإثبات ذلك.

وأوضح أن هناك دعم كبير لهم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكن في المقابل لا يوجد دعم من الأندية، مشيرًا أنهم يعطون الفرصة كاملة للمدرب الأجنبي، لكن مع أول سقوط للمدرب المحلي يتم استبعاده.

وخسر الحزم أمام النصر 2-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على خلفية منافسات دور 32، من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/XpzlPObBSc_6DO2S.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحزم المدرب الأجنبي المدرب السعودي

إقرأ أيضاً:

قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

أعلنت دولة قطر عن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024 في ديسمبر المقبل بمشاركة الأندية أبطال القارات.

قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب في تصريحات صحفية: "يسرنا استضافة حدث رياضي مرموق آخر يضاف إلى سجل دولة قطر الحافل بالإنجازات المشرّفة. إن إقامة المباريات الثلاثة النهائية في كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024  شهادة واضحة على قدرة قطر وتفوقها في تنظيم أحداث رياضية عالمية المستوى."

وأضاف سعادته: "بعد مضي ما يقارب العامين من استضافة النسخة الأفضل على الإطلاق من بطولة كأس العالم في رحاب دولة قطر، نفخر باستضافة كأس إنتركونتيننتال   FIFA 2024، ونتطلع إلى الترحيب بعدد من الأسماء اللامعة في لعبة كرة القدم في العالم في حدث رائع يلقي الضوء على الإرث المستدام لمونديال قطر 2022".

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023، ويعتبرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أهم بطولة سنوية للأندية تشهد تتويج الفريق الفائز بلقب الحدث العالمي.

البطولة توضح التزام الفيفا المتواصل بتوفير المزيد من الفرص للارتقاء بلعبة كرة القدم، لتعزيز مكانتها على الساحة العالمية وتعتبر البطولة نسخة مطورة للنسخ السابقة من بطولة كأس العالم للأنديةFIFA  كما تعزز البطولة أجواء الحماس والتشويق في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • ‎تصريح مثير من مدرب سعود عبد الحميد في روما
  • “الفاف” تهنئ الأندية الجزائرية المتألقة قاريا
  • فلاتة: مدرب الاتحاد قدم الفريق لقمة سائغة للهلال .. فيديو
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم
  • الهلال يُجبر مدرب الاتحاد على الاعتراف بصعوبة منافسته!
  • لماذا رشيد جابر؟!
  • قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم