يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب WhatsApp، على ميزة جديدة من شأنها إضافة دعما لـ تشغيل عدة حسابات في جهاز واحد.

ووفقا لما ذكره موقع WaBetaInfo المتخصص في رصد أخبار واتساب، تأتي الميزة الجديدة مع النسخة التجريبية من تطبيق واتساب بيتا لنظام أندرويد والتي تحمل الإصدار رقم 2.23.17.8، حيث بدأت الشركة في طرح الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية بأعداد محدودة.

 

10 ميزات واتساب قوية يجب أن تعرفها.. أبرزها لتوفير باقة النت لو واتساب مخترق.. إليك ماذا تفعل وكيف تحمي حسابك؟

 

ما هو دعم الحسابات المتعددة؟

تتيح ميزة الحسابات المتعددة، كما يوحي الاسم ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتشغيل أكثر من حساب على نفس الجهاز، وحتى الآن تسمح خدمة المراسلة للمستخدمين بتشغيل نفس الحساب على ما يصل إلى 4 أجهزة مختلفة عبر ميزة الأجهزة المرتبطة، ولكن باستخدام الحسابات المتعددة، سيسمح واتساب للمستخدمين بتشغيل حسابات مختلفة على نفس الجهاز.

تعدد الحسابات على واتسابكيف يعمل تعدد الحسابات على واتساب

وفقا للقطة الشاشة التي شاركها "WaBetaInfo"، سيتمكن مستخدمو واتساب من إضافة حساب جديد من خلال النقر على رمز السهم الموجود بجوار زر رمز الاستجابة السريعة، وسيسمح خيار القائمة نفسه للمستخدمين بالتنقل بين الحسابات المرتبطة المختلفة على الجهاز.

ويذكر التقرير أن الحسابات التي تم ربطها مرة واحدة بجهاز تظل مسجلة الدخول ما لم يقرر المستخدمون تسجيل الخروج يدويا، وأن هذه الميزة لا زالت قيد الاختبار ومتاحة لدى عدد محدود من مستخدمي النسخة التجريبية لـ واتساب، ومن المتوقع أن تتوفر لمستخدمي الإصدار المستقر قريبا.


كيف يمكن أن تساعد هذه الميزة مستخدمي واتساب

يستخدم الأشخاص النصائح والحيل لتشغيل حسابات متعددة من واتساب على أجهزتهم من خلال استخدام الإصدارات المعدلة من التطبيق، إما لتتبع الأنشطة التجارية المختلفة أو لفصل حسابات العمل والحسابات الشخصية وما إلى ذلك.

وستجعل هذه ميزة واتساب الجديدة الأمور أسهل وأبسط بالنسبة لهم للتعامل مع حسابات متعددة دون الحاجة إلى تشغيل الإصدارات المعدلة من واتساب، والتي تسبب العديد من المخاطر لمستخدميها.

ويمكن للمستخدمين ببساطة الاحتفاظ بجميع الحسابات المرتبطة على جهاز واحد - نوع من الجهاز الرئيسي - واستخدام ميزة الأجهزة المرتبطة لتسجيل الدخول إلى الأجهزة الأخرى بهذه الحسابات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب أخبار واتساب أكثر من حساب

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء

وجه البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن المعلنة اليوم السبت، كافة البنوك والمصارف العاملة في مختلف المحافظات بالتعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية "للشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية"، وذلك بعد أيام من استيلاء "الحوثيين" على مقرات الشركتين في العاصمة صنعاء.

 

وأكد توجيه البنك الذي نشره في موقعه الرسمي، أن إدارة الشركتين القانونية تتمثل بكلٍ من المدير العام، "وليد محمد سعيد الشطفة"، والمدير المالي "أنور حميد عبدالسلام".

 

كما تضمن "عدم جواز الحجز على أرصدة "الشركتين" أو الحسابات الخاصة بهما، محذراً البنوك من "التصرف بتلك الحسابات "بناء على أي أوامر أو طلبات من جهة غير قانونية"، وقال "يتم الالتزام بما ورد وتتحملون مسؤولية المخالفة".

 

 


مقالات مشابهة

  • آيفون 16 برو ماكس.. تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • منها رئيس حسابات.. أعرف تفاصيل وظائف «كابيتال أجرو» الشاغرة
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • حسن شميس ينبه الحكومة لخطورة حالات الإنتحار المرتبطة باجتياز امتحان البكالوريا