يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق كرة القدم الإسبانية عن موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني بيلينجهام يتوسط لانتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 3.

وفاز ريال مدريد على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة من الليجا كما فاز ديبورتيفو ألافيس على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة في جدول الدوري الإسباني بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السادس برصيد 10 نقاط.

موقف ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 

احتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 95 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 29 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة. 

في حين احتل ديبورتيفو ألافيس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 46 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديبورتيفو ألافيس موعد مباراة ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الاسباني الدوری الإسبانی فی الموسم ألافیس فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس بالدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد استعداداته القوية للمواجهة المنتظرة أمام ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024/2025.

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدها ملعب "سنتياجو بيرنابيو".

ويبحث ريال مدريد عن مواصلة المستويات القوية التي يقدمها الملكي خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما حقق لقب البطولة الموسم الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام العاشرة من مساء الغد الثلاثاء، في الموقعة التي يشهدها ملعب "لا سيراميكا".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس

تُنقل مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة منذ عدة سنوات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وألافيس بالدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي.. موعد المباراة والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بدون تقطيع بجودة عالية HD
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني