حالة من الرعب تعيشها أسرة إسبانية، بعد اختفاء نجلتهم منذ نحو أسبوعين في ظروف غامضة، وذلك خلال زيارتها لجزيرة لانزاروت، إلا أن حالة الذعر والرعب التي تعيشها الأسرة، تسببت بها رسالة نصية مكونة من 3 كلمات قبل لحظات من اختفاء الفتاة، فماذا كتبت؟.

أرسلت رسالة نصية إلى صديقتها قبل أن يتعطل هاتفها

«تتزايد المخاوف بشأن فتاة مفقودة تبلغ من العمر 19 عامًا في إسبانيا، أرسلت رسالة نصية إلى صديقتها قبل أن يتعطل هاتفها»، هكذا كشفت صحيفة «دايلي إكسبريس» عن المأساة التي تعيشها أسرة الفتاة التي تشتهر باسم «إيمي».

لم تظهر إيمي، منذ اختفائها في جزيرة لانزاروت يوم الأربعاء 11 سبتمبر، لتلجأ عائلتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر صورها في محاولة للتعرف على مكانها، حيث أكدوا أنها أرسلت رسالة عبر تطبيق واتساب في الساعة الثامنة مساء إلى صديق في الخارج، قبل لحظات من الاختفاء.

رسالة نصية من فتاة إسبانيا قبل اختفائها يثير الذعر.. ماذا حدث؟

«في رسالة مرعبة مكونة من ثلاث كلمات، كتبت باللغة الإنجليزية: أنا في ورطة»، هكذا كشف التقرير عن آخر رسائل الفتاة والتي أثارت الرعب في نفوس أسرتها.

بعد إرسال الرسالة، توقف هاتف إيمي عن العمل، وقال والدها كريس إنها أرسلت الرسالة من مركز التسوق أوبن مول في أريسيف.

تعيش عائلة إيمي في تينيريفي ولكنها تعمل في شركة صيانة القوارب الخاصة بها والتي تقع في مارينا لانزاروتي في أريسيف، عاصمة الجزيرة. 

وقالت عائلتها إنها فتاة مسؤولة للغاية وأن اختفاءها لا يتوافق مع شخصيتها، ما جعل الأمر يبدو أكثر رعبا، بحسب التقرير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اختفاء اختفاء فتاة رسالة رسالة نصية إسبانيا رسالة نصیة

إقرأ أيضاً:

كشف مصير الفتاة المتهمة ببيع أجهزة «بيجرز» إلى حزب الله.. ماذا قالت والدتها؟

حالةٌ من الجدل خلال الساعات الماضية، تسببت بها سيدة إيطالية وصفت بـ«الغامضة»، بعد أن اتهمت بتسهيل صفقة أجهزة بيجرز التي انفجرت وأودت بحياة العشرات وإصابة الآلاف من عناصر حزب الله اللبناني، وبعد اختفائها، زادت التكهنات حول مصيرها، إلا أن والدتها خرجت تحدثت لأول مرة، وكشفت عن تفاصيل جديدة.

كريستيانا بارسوني أرسيداكونو، هي المالكة التنفيذية لشركة «بي إيه سي» ومقرها بودابست بالمجر، والتي يزعم أنها قامت بتصنيع أجهزة الاتصالات اللاسلكية «بيجرز»، إذ ألقت شركة «Gold Apollo - جولد آبولو»، التي وجد اسمها على الأجهزة ومقرها تايوان، باللوم على شركة «بي إيه سي»، وقالت إنها حصلت على تفويض لاستخدام العلامة التجارية Gold Apollo في بعض المناطق.

تعرضت للتهديدات

وقالت والدتها، إن ابنتها تعرضت لتهديدات عديدة بعد أن تحدثت لشبكة «NBC NEWS» الأمريكية وقالت إنها مجرد حلقة في سلسلة التوريد ولم تصنع أجهزة الاتصالات، وهي حاليًا في مكان آمن تحت حماية أجهزة المخابرات المجرية، بحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية.

وأكدت والدتها، أن أجهزة المخابرات المجرية قدمت لها النصحية بعدم التحدث مرة أخرى لوسائل الإعلام، لذلك، لم تظهر بعد حديثها الأول للشبكة الأمريكية.

معلومات عن كرسيتيانا بارسوني

الفتاة الإيطالية كريستيانا بارسوني أرسيداكونو، تبلغ من العمر 49 عامًا، تتحدث 7 لغات وتحمل درجة الدكتوراه في فيزياء الجسيمات وتعيش في مدينة بودابست بالمجر، كما أن مهنتها ساعدتها في السفر إلى أفريقيا وأوروبا للقيام بأعمال إنسانية، وفق «رويترز».

مقالات مشابهة

  • كلمات حماسية من شيكابالا قبل مواجهة الأهلي.. ويوجه رسالة للجماهير
  • بالصورة.. الأجهزة الأمنية في مصر تكشف أكاذيب فتاة مصرية اتهمت سودانيين بسحلها وسرقتها وتؤكد: (واقعة مفبركة والفتاة قامت بنشر الفيديو وأتهمت السودانيين من أجل زيادة المشاهدات)
  • آخر ما نشرته إيمي سمير غانم قبل تعرضها لوعكة صحية.. رسالة مؤثرة لوالديها
  • مشاهد مرعبة لـ مغامر يوثق لحظة انزلاقه من جبل عال.. ماذا حدث؟
  • «أمتى أشوفكم».. رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها
  • لحظة إطلاق شــاب الرصـاص على فتاة لرفضها الزواج منه.. فيديو
  • "والدتها كذبتها".. ماذا قالت خديجة في واقعة اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش؟
  • كشف مصير الفتاة المتهمة ببيع أجهزة «بيجرز» إلى حزب الله.. ماذا قالت والدتها؟
  • بعد اختفائها المفاجئ من هي صاحبة شركة أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان