أكد أسامة عرابي لاعب النادي الأهلي السابق، أن مباريات القمة دائمًا تكون مليئة بالإثارة والضغوط على الفريقين، ولا تخضع للتوقعات.

أيمن منصور يكشف كواليس هدفه التاريخي في السوبر الإفريقي 1994 عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وتابع عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ما يميز الأهلي أنه في حالة استقرار فني منذ موسمين تقريبًا، والصفقات الجديدة قادرة على تعويض الغيابات".

وأضاف أسامه عرابي: "التشكيل بالنسبة للنادي الأهلي، ثابت في الفترة الأخيرة، وتشكيل مباراة جورماهيا الكيني، في دوري أبطال إفريقيا هو الأقرب".

واختتم: "من الصعب أن يشارك كل الصفقات الجديدة في المباراة، والزمالك داخل الملعب سيكون شرس بكل تأكيد، وفي حال مشاركة شحاته بجانب دونجا سيصعب المهمة على الأهلي، ونسبة فوز الأهلي 70%".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة عرابي الاهلي والزمالك الزمالك والأهلي السوبر الأفريقي موعد مباراة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

خاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وخططيًّا في الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي

مقالات مشابهة

  • أسامه عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط ونسبة فوز الأهلي 70%
  • ناصر عباس: الشلماني له أخطاء كثيرة في مباريات الأهلي.. وكان هناك حكام أفضل منه لإدارة السوبر الإفريقي
  • عفت نصار: مباراة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي والزمالك
  • السوبر الإفريقي.. ملامح قائمة الأهلي ضد الزمالك ومصير الصفقات الجديدة
  • استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي
  • جمال عبد الحميد يحذر الأهلي قبل قمة السوبر الإفريقي
  • الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي
  • طلب عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة