البوابة الإخبارية اليمنية:
2024-07-08@16:17:45 GMT

الامارات تؤكد دفع فدية للقاعدة

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

الامارات تؤكد دفع فدية للقاعدة

خاص -  YNP ..

اكدت الامارات، السبت، دفع فدية لتنظيم القاعدة جنوبي اليمن.

يأتي ذلك في اعقاب جدل خلفه اطلاق سراح  موظفين اممين مخطوفين منذ عامين في محافظة ابين جنوب اليمن.

واعادت  طائرة اماراتية خاصة  في وقت سابق   موظفين اممين  ينتمون للمحافظات الجنوبية  من ابوظبي إلى عدن في حين تحدثت تقارير عن اعادة مسؤول الامن والسلامة إلى بلاده.

ونقل الموظفين الأمميين من ابين إلى الامارات قبل اعادتهم إلى عدن تأكيد للتقارير التي تحدثت عن دفع الامارات 300 مليون دولار   كفدية  للإفراج عنهم على الرغم من محاولة عيدروس الزبيدي تصوير الامر انه من قام بالعملية  من خلال لقاء بالموظفين لدى عودتهم من الامارات.


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة

تنظر محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، أولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من المتهم م.ر وذلك علي الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة 3 سنوات لاتهامه بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة.

 

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بخطف طفل لطلب فدية بمنطقة المعصرة بالسجن 3 سنوات.

وأسند أمر الإحالة، قيام المتهم مع اخر هارب بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بخطف المجني عليه عمرو عبد الرحيم وكان ذلك بحيلة انطلت عليه بأن أوهمه المتهم الثاني بتحضير مأدبة طعام له بمسكن الأول فاصطحبه إلى حيث تواجد المتهم الأول بالمسكن السابق بيانه وقاما بجرمهما محل الاتهام الثاني بأنهما وما أن وصلا حتى احتجزاه قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين الرقباء.

 

وأوضح أمر الاحالة، قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه  بدون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها بأن اعقبوا جرمهما محل الاتهام السابق.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر. 

وأمرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين اثنين في دائرة التسجيل العقاري
  • جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين في دائرة التسجيل العقاري
  • “مبارك مارين” يشارك في بطولات زوارق فورمولا 4
  • الإمارات تشيد بدور مصر في إدخال مساعداتها إلى غزة
  • الإمارات تشيد بدور الدولة المصرية في إدخال المساعدات الإماراتية في عزة
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة
  • الجيش الأمريكي ينشر صورًا تؤكد مشاركة السعودية في العدوان على اليمن
  • اول تعليق لأمن ابين بشان مقتل مرافق مدير امن المحافظة اثناء مطاردة متهمين بخطف عشال
  • تحركات جديدة لقبائل ابين وبيان بشأن المقدم عشال الجعدني المختطف في عدن
  • قلقون جداً.. هكذا تحدثت الأمم المتحدة عن لبنان!