أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، كانت تستحق وجود حكم من الصفوة لإدارتها، بالرغم من إجادة وأمانة معتز الشلماني ولكنه لا يدير مثل هذه المباريات.

عبد الواحد السيد يحفز لاعبي الزمالك بتصريحات أحمد بلال قبل السوبر الإفريقي عاجل.. الزمالك يطلب تغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أعلم أن المباراة تحت مظلة الكاف، ولكنهم في النهاية فريقين من مصر، لماذا لا يتم تعيين حكم مصري".

وأضاف توفيق السيد: "كنت أتمنى أن يكون هناك طاقم تحكيم مصري، وأمين عمر كان الأفضل والفريقين كانوا سوف يخافوا على سمعة مصر".

واختتم: "محمود بسيوني بنسبة 100%  لتعويض إبراهيم نور الدين في القائمة الدولية للحكام بعد اعتزاله، وهو من أبرز الحكام في آخر موسمين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الزمالك والأهلي اخبار السوبر الافريقي حكم مباراة السوبر الأفريقي موعد مباراة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك

كشف زهير داري والد أشرف داري لاعب فريق الأهلي عن تطورات الحالة الصحية لنجله وسبب غيابه عن المشاركة مع الأهلي في مباراة جورماهيا في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال زهير داري في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "نبارك لفريق الأهلي تتويج بلقب الدوري المصري اليوم وهذا ليس جديدا على نادي القرن".

وتابع: "بالطبع أشرف سعيد بتواجده في نادي مثل النادي الأهلي وهذا شرف كبير جدا لنا، ونتمنى أن يحصد بطولات عديدة مع الفريق ويكون جزء من إنجازات الأحمر".

وأتم: "أشرف لم يشارك مع الأهلي في مباراة اليوم لأنه ليس جاهزا بعد من الإصابة التي يعاني منها، ولكنه سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الزمالك بشكل طبيعي".

مقالات مشابهة

  • توفيق السيد: لجنة الحكام تحتاج مصريين والشكاوي ازدادت في عهد الأجانب 
  • توفيق السيد: تمنيت حكام مصريين للقمة الإفريقية
  • عاجل.. قائمة الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. خطة كولر لتأمين دفاع الأهلي ضد الزمالك
  • عاجل.. نبأ سار في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي