أكد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن مباراة الأهلي والزمالك تظل مباراة قمة ولا يمكن التوقع بحسمها قبل بدايتها.

خالد الغندور يكشف عن قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي ضد الزمالك أيمن منصور يكشف كواليس هدفه التاريخي في السوبر الإفريقي 1994

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أداء الزمالك في المباريات السابق، ليس دليل على سهولة المباراة للنادي الأهلي، خاصةً أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة".

وأضاف نادر السيد: "خط وسط الزمالك حال ظهوره بمستوى مميز سيكون أفضل من الأهلي، خاصةً أن قيمة لاعبي الفارس الأبيض أفضل من الناحية الفنية".

وقال: "الأهلي يتميز في خط هجومه في ظل ما يملكه من لاعبين أبرزهم وسام أبو علي وبيرسي تاو وحسين الشحات، وهم لاعبين دوليين ولديهم من الخبرة الكبيرة لإحداث الفارق".

واختتم حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: "محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي في الأهلي وجوميز يثق في محمد صبحي، والنسب متساوية بين الفريقين لتحقيق الفوز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي شيكابالا امام عاشور الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً:

شبانة : أداء الزمالك أمام الشرطة الكيني أحدث قلق كبير للجماهير قبل ملاقاة الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التحفيز والرغبة في إثبات الذات سلاح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مواجهة كأس السوبر الإفريقي والتي تقام يوم 27 سبتمبر في الرياض، مشيرًا إلى أن المواجهة ليس لها معايير، لكن المستوى الفني للفريق الأبيض أمام الشرطة الكيني تسبب في حالة قلق لجماهيره.

كواليس حديث كولر مع لاعبي الأهلي بعد الفوز على جور ماهيا

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أداء الأهلي أمام جورماهيا مقنعا، يحيى عطية الله لاعب الأهلي من أفضل اللاعبين، وهو لاعب دولي وقادم من الدوري الروسي وسبق له ارتداء قميص الوداد المغربي، وتألقه شئ طبيعي، وهناك مشكلة بدأت تواجه الأندية الإفريقية في تسجيل هدف في شباك الأهلي".

وأضاف: "مارسيل كولر، أصبح محيرًا للأفارقة الذين فشلوا في زيارة شباك الأهلي، وحقق المارد الأحمر رقم قياسي بعدما وصل لـ1080 دقيقة دون أن تهتز شباكه، ولا يوجد جديد في التألق أمام جورماهيا، وأرى أن الأمر عادي، والأهلي أصبح من الأقوى قاريًا، وسينافسه على اللقب الترجي وصنداونز والرجاء المغربي، ومازيمبي الكونغولي من بعيد، وكذلك سيكون من الصعب وضع أي فريق آخر في المنافسة".

مقالات مشابهة

  • نادر السيد: أداء الزمالك مرخراً ليس مقياس لفوز الأهلي بالقمة 
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • لاعب الأهلي الأسبق : الزمالك يحتاج إلى تعاقدات مع لاعبين أكتر التزامًا
  • شبانة : أداء الزمالك أمام الشرطة الكيني أحدث قلق كبير للجماهير قبل ملاقاة الأهلي
  • 8 لاعبين سجلوا بـ "الأحمر والأبيض" في قمة الأهلي والزمالك.. أبرزهم عبدالكريم صقر وآخرهم إمام عاشور
  • مدرب برشلونة يهاجم "فيفا" بسبب تراكم المباريات
  • والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • يحيى عطية الله: نركز على تقديم أفضل أداء.. ونستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم