تنشر الفجر أسماء المصابين فى أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 أشخاص، إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، مما أدى إلى أصابة 4 أشخاص وهم إ. حسن من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ج. حسن من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصطدام سيارة اصابة 4 أسماء المصابين الجيزة الرصيف الشيخ زايد الطريق الصحراوي الصحراوي حادث اصطدام حادث اصطدام سيارة حادث تصادم مروع حادث تصادم حادث مروري زايد سحجات رصيف سيارة ملاكي سرعة سياره غرفة عمليات الجيزة كسور وجروح مستشفى الشيخ زايد منشأة القناطر ملاكي وتم نقل المصابین إلى من الجیزة

إقرأ أيضاً:

أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل

شهد محور سمالوط بطريق "السبخة"، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 14 شخصا بإصابات متفرقة في الجسد وجاري تلقيهم العلاج وتحرير المحضر.

بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم أعلى طريق مطروح.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت اخطارا من غرفة العمليات  يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات رقم " 5137" " ن أ س "، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخص وهم:

زينب ممدوح عبد الغنى 38 سنةسعاد جابر سامى 35 سنةسليم عاشور راضى 18 سنةزينب محمد على 23سنةمحمد صابر خلف 23 سنةغالية سعد عبد العظيم 40 سنةمنه عيد جابر 42 سنةايمان محمد على 21 سنةنورا جابر ابو الدسوقى 25 سنةحبيبة عيد نادى 42 سنةنجلاء مغنى كامل 30 سنةغادة محمد على، 45 سنةفرحة جمال السيد 18 سنةمحمد سعد صلاح

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وأفادت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وجميع المصابين مقيمين بقرية برطباط بمركز مغاغة، شمال المنيا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط التخصصى، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة  المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي
  • عاجل.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة برصيف بمنشأة القناطر
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي أمام «هايبر» بالطريق الصحراوي
  • رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل
  • إصابة شخصين إثر حادث تصادم بالطريق المؤدية إلى المنيا الجديدة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي