أخبارنا المغربية- هدى جميعي

أعلنت شركة Soltour عن إطلاق رحلات جوية مباشرة تربط بين مقاطعات ألميريا، مالقة، وإشبيلية في إسبانيا والمغرب، وذلك بالتعاون مع شركة الطيران Air Nostrum، بداية من عام 2025.

ستنطلق الرحلات من مطار ألميريا في 24 يناير، تليها رحلات من مطار مالقة في 24 أبريل، ومن مطار إشبيلية في 31 يناير.

 

وأكد لويس سانتوس، المدير التجاري للشركة لإسبانيا والبرتغال، أن هذه الخطوة تعكس التزام الشركة بتسهيل وصول المسافرين إلى وجهات ثقافية غنية كالمغرب دون الحاجة للتنقل إلى مطارات أخرى.

وقد صممت Soltour جدولًا استراتيجيًا للرحلات يتزامن مع العطل الرسمية والفترات السياحية، وسيشمل مدنًا أخرى مثل فالنسيا، بلباو، أليكانتي، وأيضًا مدنًا أصغر مثل مورسيا وبلد الوليد.

إلى جانب توسيع وجهاتها، ستقدم Soltour برنامجين سياحيين شاملين لمدة ثمانية أيام. الأول يشمل زيارة المدن الإمبراطورية مثل فاس، الرباط، مراكش والدار البيضاء. أما الثاني، فسيتيح للمسافرين فرصة استكشاف صحراء مرزوكة ووديان تودغى وورزازات.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الغرف السياحية: انطلاق أولى رحلات العمرة لهذا العام بعد غد

أكد أحمد وحيد، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن أولى رحلات العمرة لهذا العام، ستنطلق بعد غد الأربعاء، مشيرا إلى أن شركات السياحة استكملت كل الاستعدادات لبدء موسم العمرة الجديد.

برامج العمرة الاقتصادية

أضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن غالبية شركات السياحة المنظمة لرحلات عمرة المولد النبوي، التي ستنطلق بداية من بعد غد الأربعاء، نظمت برامج العمرة الاقتصادية، نظرا لأن غالبية المسافرين للعمرة خلال تلك الفترة، يفضلون البرامج الاقتصادية عن برامج العمرة فئة 4 و5 نجوم.

أسعار عمرة المولد النبوي

أشار عضو اتحاد الغرف السياحية، إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي المستوى الاقتصادي التي تبلغ مدتها نحو 15 يوما، تتراوح بين 30 إلى 37 ألف جنيه، موضحا أن التغيير فى أسعار برامج العمرة بداية الموسم الحالي، ونظيرتها العام الماضي، يعود إلى فوارق أسعار الفنادق التي يقيم بها المعتمرون بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، فضلا عن أسعار تذاكر الطيران.

مقالات مشابهة

  • رحلات الموت المحمولة جواً.. هل هبطت (إليوشن إي أل-76) في مطار نيالا ؟
  • مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى معرض فرنسا الدولى للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤
  • عن رحلات مطار بيروت.. إقرأوا هذا الخبر
  • الغرف السياحية: انطلاق أولى رحلات العمرة لهذا العام بعد غد
  • 14 شركة طيران تعلّق رحلاتها.. تراجع كبير في حركة مطار بيروت!
  • الكونغو الديمقراطية تدشن شركة طيران وطنية وتطلق أولى رحلات ديسمبر المقبل
  • يورتشيتش: دعم إدارة بيراميدز يمنحنا دفعة معنوية قوية لتحقيق الألقاب
  • ضبط عدداً من المتسولين في القصيم.. فيديو
  • يوفنتوس يجهز عرضًا لحسم صفقة هجومية قوية في يناير