أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن التحكيم يحتاج لعنصر مصري وليس خبير تحكيمي، وما حدث في الفترة الماضية يؤكد ذلك.

إقرأ أيضًا..

توفيق السيد: تمنيت حكام مصريين للقمة الإفريقية

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الموسم الماضي يشهد على ذلك وكان هناك العديد من الشكاوي".

وأضاف توفيق السيد: "عصام عبدالفتاح من أفضل رؤوساء لجان الحكام في تاريخ الكرة المصرية وكان يدير اللجنة بشكل مميز للغاية".

واختتم: "طرح اسم الإنجليزي هاورد ويب لرئاسة اللجنة، هو اسم جيد ولكنه ليس رجل المرحلة، وظروف الكرة المصرية تختلف عن الخارج، ولا بد من العنصر المصري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توفيق السيد خبير تحكيمي أخبار الرياضة توفیق السید

إقرأ أيضاً:

مناقشة مشروع قانون المعاملات الإلكترونية مع مختصين

عقدت اللجنة المشكلة لدراسة مشروع قانون "المعاملات الإلكترونية" المنبثقة من لجنة التقنية والابتكار بمجلس الدولة اليوم، اجتماعا برئاسة المكرم الدكتور حمد بن سالم الرواحي.

تم خلال الاجتماع اللقاء بعددٍ من المختصين بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، من أجل الاطلاع على مرئيات وجهود الوزارة حول مشروع القانون.

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها إمكانية تطبيق مشروع القانون على المعاملات التجارية الإلكترونية في سلطنة عمان، ومراعاة توافقه مع القوانين الحالية، واقتراح منح لجنة إدارة خدمات الثقة صلاحية وضع الضوابط والإجراءات، بينما تتولى الوزارة إصدار وتجديد وإلغاء التراخيص.

كما ناقش الاجتماع الفروقات الفنية بين التعاقد الإلكتروني الكلي والجزئي، بالإضافة إلى الفروقات بين التوقيع الإلكتروني، والتوقيع الإلكتروني المتقدم المعتمد.

وفي الإطار ذاته استضافت اللجنة رئيس مركز الدفاع الإلكتروني؛ لمناقشة رأي المركز بشأن مشروع قانون "المعاملات الإلكترونية" ودوره في تعزيز متطلبات الأمن الوطني في هذا المجال.

وتسعى اللجنة من خلال دراسة مشروع قانون "المعاملات الإلكترونية" إلى تنظيم كل ما يتصل بالتعاملات الإلكترونية مما ينعكس على حماية جميع الأطراف، ويحفظ حقوقهم ومعرفتهم بواجباتهم تجاه التعامل مع أنظمة التكنولوجيا والمعرفة، وذلك بما يتماشى مع مشروع القانون والمتغيرات التي طرأت في مجال تقنية المعلومات.

مقالات مشابهة

  • توفيق السيد: تمنيت حكام مصريين للقمة الإفريقية ومحمود بسيوني بديل إبراهيم نور الدين في اللجنة الدولية
  • توفيق السيد: تمنيت حكام مصريين للقمة الإفريقية
  • فينجادا: أعرف كل شئ عن الكرة المصرية.. والأهلي الأقرب لحصد السوبر الأفريقي
  • رحلة البحث عن الخبير الأجنبي في لجنة الحكام مستمرة واسم جديد يدخل الترشيحات
  • مناقشة مشروع قانون المعاملات الإلكترونية مع مختصين
  • «حكم نهائي كأس العالم».. اتحاد الكرة يستقر على رئيس لجنة الحكام الجديد
  • وفاة اللواء رءوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: نتائج الكرة المصرية في الفترة الحالية مميزة
  • بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين