يمانيون – متابعات
عرض الإعلام الحربي لدى المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مشاهد من عملية استهداف المقاومة قاعدة “رامات دافيد” الجوّية ومجمع الصناعات العسكرية “رافائيل” شمال فلسطين المحتلة.

وأمس الاحد، استهدفت المقاومة اللبنانية قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من ‏نوع “فادي 1” و”فادي 2″، كما استهدفت مُجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة رفائيل المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية والواقعة في منطقة زوفولون شمال ‏مدينة حيفا بعشرات الصواريخ من نوع “فادي 1 وفادي 2” والكاتيوشا، كردٍ أولي على ‏المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في مختلف المناطق اللبنانية يومي الثلاثاء والأربعاء ‌‏(مجزرة البايجر وأجهزة اللاسلكي).

واليوم الإثنين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

وأشارت المقاومة إلى أن هذه العملية، تأتي رداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني التي طالت مناطق الجنوب والبقاع.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وتقوم طائرات العدو الصهيوني منذ صباح اليوم، بشن غارات عنيفة على مناطق جنوبية وفي البقاع، أدت إلى استشهاد وإصابة مئات المواطنين، بينهم نساء وأطفال.

????بالفيديو | الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية ينشر مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية قاعدة "رامات دافيد" الجوّية ومجمع الصناعات العسكرية "رافائيل" شمال #فلسطين_المحتلة #الميادين pic.twitter.com/e5wo9zi8U7

— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) September 23, 2024

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة الصناعات العسکریة العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد للعدو الصهيوني بعشرات الصواريخ

الثورة نت/..
استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم الأحد قاعدة ومطار رامات ديفيد للعدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة بعشرات الصواريخ الثقيلة.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيان:‏ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، قامت المقاومة اليوم الأحد 22-9-2024 باستهداف قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من ‏نوع فادي واحد وفادي أثنين، وذلك رداً على الإعتداءات الصهيونية المتكررة التي استهدفت مختلف ‏المناطق اللبنانية والتي أدت إلى ارتقاء العديد من الشهداء المدنيين.

بدوره أقر إعلام العدو الصهيوني باندلاع النيران من جهة القاعدة الواقعة شرق مدينة حيفا بعد استهدافها بصواريخ ثقيلة.

وفرضت الرقابة العسكرية الصهيونية حظراً على نشر تفاصيل ونتائج الهجوم الصاروخي على القاعدة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تنشر مشاهد استهداف مطار وقاعدة “رامات دافيد” ومجمع “رافائيل” العسكري
  • حزب الله يدك عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية شمال حيفا بعشرات الصواريخ
  • بعشرات الصواريخ.. حزب الله يستهدف مجمع الصناعات العسكرية الإسرائيلية لشركة رفائيل
  • بالفيديو.. الحزب ينشر مشاهد استهداف قاعدة رامات دافيد الجوية ومجمع رافائيل
  • استهداف مجمع الصناعات العسكرية الصهيونية “رافاييل”.. حزب الله يضرب العدو في مقتل
  • المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد للعدو الصهيوني بعشرات الصواريخ
  • حزب الله يقصف مجمع صناعات عسكرية في حيفا
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة ومطار «رامات دافيد» بعشرات الصواريخ
  • حزب الله يستهدف قاعدة "رامات دافيد" بعشرات الصواريخ