قال جوني القرم، وزير الاتصالات اللبناني، إن لبنان دخلت على الحرب من بابها الواسع، حيث وصل عدد الشهداء والجرحى، إلى 600 شهيد وجريح ما يشير إلى أنه لا توجد حدود الآن للضربات الإسرائيلية.

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب ما يحدث في لبنان: "حزب الله فين" (فيديو) بعد غارات العدو الإسرائيلي.. "أبوزينب" لـ "الفجر": حزب الله يضع لبنان في أتون النيران

وأضاف "القرم"، في مداخلة هاتفية على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الاثنين، "حينما يحدث اختراق للشبكة معناه أن الإسرائيلي استطاع الدخول إلى السنترلات الموجودة وإرسال الرسائل من عبرها، ويوجد في السنترالات سيستيم قديم، وآخر حديث، بالنسبة للحديث هو عرضه للاختراق أكثر من القديم، وأعطينا تعليمات بالعودة للعمل من خلال السيستم القديم الذي هو أقل عرضة للاختراقات".

عقد اجتماع للجنة الطوارئ 

وتابع "تم عقد جلسة لمجلس الوزراء ومن بعد الجلسة عقد اجتماع للجنة الطوارئ، وتحدثوا عن الموضوع بتفاصيله، ومن المعلوم أن وزير الداخلية طلب من المدارس إيواء النازحين، فالمدارس الرسمية بكل المناطق اللبنانية استقبلت عددا كبيرا من النازحين".

ولفت إلى أنه بطبيعة الحال يجب على الشعب اللبناني أن يتضامن مع بعضه ويساعد بعضه بعضا، وهذا ما يحدث بالفعل، فالمدارس بدأت في إيواء النازحين وبدأت الناس تستقبل بعضها بأماكن النزوح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيل الشعب اللبناني القاهرة الإخبارية القصف الاسرائيلى المناطق اللبنانية وزير الاتصالات اللبناني

إقرأ أيضاً:

القرم: إسرائيل لم تخترق شبكة الاتصالات الرسمية في لبنان

قال وزير الإتصالات جوني القرم إن "إسرائيل لم تخترق شبكة الاتصالات الرسمية في لبنان".    وفي حديث لـ"العربية"، تابع قائلاً: "رسائل التحذير التي تلقاها لبنانيون كانت من تطبيقات إلكترونية ولا تحتاج لتقنيات عالية".    وأضاف: "الرسائل التحذيرية التي أرسلت اليوم تكررت في أوقات سابقة".

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات اللبناني: البلاد دخلت الحرب من بابها الواسع
  • وزير الاتصالات اللبناني: لبنان دخل على الحرب من بابها الواسع
  • وزير البيئة اللبناني: القصف الإسرائيلي المدمر تسبب في حركة نزوح كبيرة
  • وزير الاتصالات اللبناني: دخلنا الحرب من بابها الواسع والشبكات تسير بشكل طبيعي
  • وزير الاتصالات اللبناني: دخلنا الحرب من بابها الواسع مع إسرائيل بعدد كبير من الشهداء والجرحى
  • وزير البيئة اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي يشن عدوانا واسعا على الجنوب
  • بيان توضيحي من وزير الإتصالات بشأن الرسائل التي تلقاها اللبنانيون اليوم
  • وزير الإعلام اللبناني: إسرائيل ترسل تحذيرات هاتفية لإخلاء النازحين  
  • القرم: إسرائيل لم تخترق شبكة الاتصالات الرسمية في لبنان