كشف شريف القماطي، عضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن نادي الزمالك لم يوضح حتى الآن موقفه القانوني بشأن اللاعب أحمد فتوح، وذلك بعد طلبات اللجنة الأولمبية المتكررة خلال الساعات الماضية. 

نجم الزمالك السابق: الإدارة تعاملت مع أزمة "فتوح" بشكل خاطيء عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة

وأوضح القماطي في تصريحاته لبرنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور، أن اللجنة الأولمبية أرسلت طلبًا رسميًا إلى الزمالك للاستفسار عن الوضع القانوني للاعب، خاصة وأنه خرج بكفالة، مشيرًا إلى أن اللجنة لن تصدر قرارًا وزاريًا يتضمن اسمه دون توضيح موقفه بشكل قانوني ورسمي.

وأضاف القماطي أن القرار الخاص بمشاركة اللاعبين في الأحداث الدولية يخرج من اللجنة الأولمبية ويتم اعتماده من وزارة الشباب والرياضة، ولذلك طلبت اللجنة من الزمالك تقديم إثبات رسمي يؤكد أحقية فتوح في السفر. 

وأشار عضو اللجنة  إلى أن الزمالك قد أرسل قائمة أولى تتضمن اسم فتوح، ثم تم إرسال قائمة جديدة لا تحتوي على اسمه بعد طلب اللجنة بإثبات موقفه القانوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية اللجنة الأولمبية المصرية احمد فتوح الزمالك والأهلي اخبار السوبر الافريقي اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

عصام شلتوت يفتح النار على متحدث الزمالك: ورط "فتوح" بهذا التصريح

قال عصام شلتوت، الناقد الرياضي، إن نادي الزمالك يعاني بصورة كبيرة بسبب الإدارة، مشيرًا إلى أن متحدث النادي ورط اللاعب أحمد فتوح من خلال القول بأن أزمة فتوح ستُحل مقابل دفع بعض الأموال لأهل المتوفي.

وأضاف "شلتوت"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن البعض يُزايد على أهل الدم "الشهيد" الذي توفي أثناء ذهابه إلى عمله بسبب "فتوح"، ويتحدثون عن دفع بعض الأموال كتعويض معقبًا: "يا أخي البسوا طقم بِدل، وروحوا قدموا واجب العزاء".

وأوضح أن الزمالك قام بإخراج أحمد فتوح من السجن، وإنزاله إلى الملعب بصورة مباشرة، معقبًا: "فتوح في الآخر بني آدم، وطبقًا للأعراف كان لازم يُروح بيته يُطبطب عليه، ده لاعب كورة".

مقالات مشابهة

  • حقيقة منع أحمد فتوح من السفر إلى السعودية
  • المستشار القانوني للجنة الأولمبية: الزمالك أرسل اسم فتوح للسفر للسعودية وطلبنا إقرارًا قانونيًا لاعتماده
  • عضو اللجنة الأولمبية: الزمالك لم يوضح موقف فتوح القانوني ورفضنا سفره إلى السعودية
  • اللجنة الأولمبية: الزمالك لم يوضح موقف أحمد فتوح ورفضنا سفره إلى السعودية
  • بعد طلب الزمالك.. اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح للسعودية
  • شرط وحيد من اللجنة الأولمبية لسفر أحمد فتوح مع الزمالك لخوض السوبر الإفريقي
  • ناقد رياضي: متحدث الزمالك ورط أحمد فتوح بهذا التصريح
  • عصام شلتوت يفتح النار على متحدث الزمالك: ورط "فتوح" بهذا التصريح
  • اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية تكشف عن الهوية الجديدة لفريق السعودية