أكد هاني رمزي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن النسبة متكافئة تمامًا بين الفريقين، ودور كل مدير فني داخل الـ90 دقيقة.

أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لست مؤيدًا للموجة التي تقول أن الأهلي هو الاقرب للفوز باللقب، رغم حالة الاستقرار الإداري والفني، وهناك معطيات تقول أن الفريق الأحمر أقرب، لكن داخل المباراة كل الأمور مختلفة، والأكثر تركيزًا وهدوءًا وسيطرة على مجريات المباراة هو الأكثر حظوظًا".

وأضاف: "ما يتردد عن أن اللقاء محسوم لطرف من الأطراف غير صحيح، والأمر يتوقف على مدى جاهزية اللاعبين، ولا يوجد في الأهلي أساسي أو بديل، ولابد من احترام الخصم، وهو الأمر المتواجد لدى الناديين، وبالتأكيد المباراة صعبة لأن الفائز سيتوج ببطولة قارية".

وأكمل: "التصريحات التي تقول أن الأهلي الأقرب سوف يتم أخذها بعين الاعتبار في نادي الزمالك من أجل تحفيز اللاعبين، وهذه الأمور تحدث في كل الدوريات، وسبق وصادفت ذلك في فترة احترافي بألمانيا، وهي عوامل مؤثرة للتحفيز والتحدي، ولكن الأمر يتوقف على حالة كل لاعب وجاهزيته داخل المباراة".

وواصل: "أتمنى أن يقدم الأهلي مستوى مميز ويتوج باللقب الإفريقي، لمنح الفريق دوافع كبيرة في موسم صعب، خصوصا مع كثرة التحديات والمشاركة في العديد من البطولات الكبرى مثل الانتركونتينتال وكأس العالم للأندية، ودور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا الذي أصبح يضم أندية كبيرة ومميزة، والبطولة لن تكون سهلة مطلقًا في النسخة الحالية، وجماهير الأهلي تطالب بحصد كل الألقاب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك هاني رمزي السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

حسام البدري لـ«الأسبوع»: الأهلي طمئن جماهيره قبل السوبر الإفريقي عكس الزمالك

السوبر الإفريقي.. تحدث حسام البدري نجم الأهلي والمدير الفني السابق للأحمر والمنتخب الوطني المصري، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024، على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

حسام البدري يتحدث لـ«الأسبوع» عن السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال حسام البدري نجم الأهلي ومدرب منتخبنا الوطني السابق في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الإثنين: «دائمًا ما تكون مباريات الأهلي والزمالك ليس لها معايير في التوقعات قبل المباريات، ولذلك دائمًا لقاءات القمة، تخضع لمعايير التوفيق وحالة الفريق في الملعب يوم المباراة».

وأضاف حسام البدري في تصريحاته: «الأهلي قدم مباراة جيدة أمام فريق جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا، عكس الزمالك أمام الشرطة الكيني الذي خاض المباراة بمستوى ضعيف».

وتابع مدرب منتخبنا الوطني السابق: «الأهلي لن يستخدم الصفقات الجديدة بشكل مكثف في هذة المباراة حفاظًا على الانسجام».

وواصل البدري: «عكس الزمالك الذي سيكون مجبر على استخدام بعض الصفقات الجديدة لسد نقص بعض المراكز»

واختتم: «الأهلي فرصه أفضل للفوز بالمباراة، وهذا ما أتمناه».

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي يتحدث عن توقعاته لتشكيل الأهلي الأقرب في السوبر الأفريقي
  • هاني رمزي: مواجهة السوبر الإفريقي متكافئة.. ومشاركة داري مع الأهلي لن تكون مفاجأة
  • أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسام البدري لـ«الأسبوع»: الأهلي طمئن جماهيره قبل السوبر الإفريقي عكس الزمالك
  • هاني رمزي: علي معلول أفضل ظهير أيسر في تاريخ الأهلي
  • هاني رمزي يعلق على احتفال الأهلي بتسلم درع الدوري مع الجماهير