التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور سيف محمد المعيلي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، والوفد المرافق له، بمناسبة فوز النادي بدرع ماسي لأفضل ابتكار في منافسات يوم المخترعين بإندونيسيا، إضافة لثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية.
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء، أهمية استثمار طاقات الشباب والناشئة من الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات، مشيراً إلى دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتعزيز الإبداع والابتكار وتشجيع المواهب على المشاركة في كافة المحافل، إسهاماً في تحقيق رؤية الدولة المستقبلية وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة في المجالات كافة.


وهنأ سموه الفريق على هذا الإنجاز الاستثنائي، مشيداً بجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي، ومؤكداً أهمية الاستمرار في تطوير قدرات منتسبي النادي لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
يذكر أن نادي الفجيرة العلمي، شارك بوفد رسمي لتمثيل دولة الإمارات في جمهورية إندونيسيا، وقدم المشاركون مشروعات متميزة، منها الذراع الآلي وطائرة درون لخدمة المزارعين وروبوت الفاحص الأمني، وحقق النادي نجاحاً كبيراً خلال المعرض، حيث استقطب جناحه أعداداً كبيرة من الزوار.
كما نال النادي الدرع الماسي للتميز العلمي، وحصل مدير النادي على جائزة خاصة من وفد هونغ كونغ.
من جانبه، أعرب الدكتور سيف المعيلي، مدير نادي الفجيرة العلمي، عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المتواصل للشباب، مؤكداً أن هذا الدعم يسهم بشكل كبير في تعزيز قدراتهم وتحفيزهم نحو تحقيق المزيد من النتائج المميزة.
حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ولي عهد الفجيرة إمارة الفجيرة ولی عهد الفجیرة حمد بن

إقرأ أيضاً:

البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم

أهدر النادي المكناسي النقاط الثلاث، عقب خسارته بهدفين نظيفين أمام الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة تحقيق النقاط الثلاث، في لقاء عرف غياب الجماهير لدواعي تنظيمية، حيث يبحث الطرفان عن انتصارهما الأول هذا الموسم، علما أن النادي المكناسي تنقصه مباراة أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الثانية، سيخوضها يوم الأربعاء 25 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، نظرا لانشغال الفريق العسكري بالمنافسات الإفريقية.

ولم يفلح الشباب الرياضي السالمي والنادي المكناسي، في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة تسرع لاعبيهما في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات سواء أثناء التسديد أو التمرير، ناهيك عن التصديات الجيدة للحارسين رضا بوناكة، وحسن الدغمي، لتستمر الأمور في شد وجذب بين الفريقين، دون حصول أي تغيير في عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الشباب الرياضي السالمي من افتتاح التهديف في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب توفيق رازقو، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا النادي المكناسي على الخروج من قوقعته الدفاعية، والاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، لإحراز التعادل والعودة في أجواء اللقاء، لكسب نقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وكثف النادي المكناسي من هجماته بحثا عن التعادل، بالرغم من النقص العددي، بعد طرد لاعبه عدنان برداد مع نهاية الجولة الأولى، حيث حاول الوصول إلى شباك حسن الدغمي بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، في ظل تسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي واصل الشباب الرياضي السالمي مناوراته، على أمل إضافة الهدف الثاني، لحسم النتيجة لصالحه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

واستمر الوافد الجديد على قسم الصفوة في نهجه الهجومي لإحراز التعادل، تجنبا للتعرض للهزيمة الأولى، قبل مباراته المؤجلة عن الجولة الثانية أمام الجيش الملكي، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل فرصه، لغياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي تمكن الشباب الرياضي السالمي من إضافة الهدف الثاني عن طريق لحسن دحدوح في الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء رضوان الحيمر بهدفين نظيفين على النادي المكناسي.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع كل من الفتح الرياضي الوصيف، والدفاع الحسني الجديدي الرابع، ونهضة الزمامرة الخامس، والمغرب الفاسي السادس، والوداد الرياضي السابع، فيما تجمد رصيد النادي المكناسي عند النقطة الواحدة في الصف 14 بشكل مؤقت، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقي: استثمار طاقات الشباب والناشئة الموهوبين
  • محمد الشرقي يستقبل فريق نادي الفجيرة العلمي الفائز بعدد من الميداليات في يوم المخترعين بأندونيسيا
  • النادي الثقافي المصري بنيويورك: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل خطوة مهمة
  • محافظ كفر الشيخ: الاستعانة بالبحث العلمي في التعامل مع أي مشكلة
  • شراكة استراتيجية تمتد لعقود طويلة في كافة المجالات
  • البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم
  • الأمير منصور بن ناصر لـ “المناطق”: رؤية المملكة حققت للوطن نهضة في كافة المجالات
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • محافظ أسيوط يتفقد نادي الفتح الرياضي ويوجه بتفعيل كافة الأنشطة