قال اللواء شريف القماطي عضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن نادي الزمالك لم يرد على طلبات اللجنة الأولمبية بشأن أحمد فتوح خلال الساعات الماضية.

إقرأ أيضًا..

شبانة: جهاز الزمالك أرسل فيديوهات تصريحات المحلليين الأهلاوية للاعبين لتحفيزهم قبل السوبر

وتابع اللواء شريف القماطي، خلال تصريحاته لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" أرسلنا لنادي الزمالك لمعرفة الوضع القانوني لفتوح،اللاعب خرج بكفالة ولا نعلم وضعه القانوني وطلبنا اثبات من الزمالك بأحقيته في السفر؛ ولن نوافق على استخراج قرار وزاري يتضمن اسمه قبل توضيح موقفه من جانب ناديه".

وأضاف:" القرار يخرج من اللجنة الاولمبية ويتم اعتماده من جانب وزارة الشباب والرياضة لذلك طلبنا إثبات رسمي من نادي الزمالك بموقف اللاعب القانوني من السفر".

وأختتم :"الزمالك أرسل لنا قائمه أولى يتواجد بها أحمد فتوح ومن ثم تم إرسال قائمة جديدة بدونه، بسبب طلبنا بإرسال ما يفيد بموقف فتوح القانوني".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية المصرية الزمالك أحمد فتوح أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

شبانة: جهاز الزمالك أرسل فيديوهات تصريحات المحلليين الأهلاوية للاعبين لتحفيزهم قبل السوبر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، وعبدالواحد السيد مدير الكرة، قاما بتجميع كل الفيديوهات لبعض النجوم المنتمين للنادي الأهلي وتصريحاتهم الأخيرة، أمام لاعبي الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه تم إرسال تصريحات أحمد بلال للاعبين، وطالبوهم ببذل قصارى جهدهم في لقاء السوبر الإفريقي والرد في الملعب من أجل التتويج باللقب.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك يريد الاستفادة من النغمة السائدة عبر الفضائيات والاعلام مؤخرا بشأن فوز الأهلي، من أجل تحفيز اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، بينما على الجهة الآخرى أكد مسئولي النادي الأهلي احترام الخصم وأن المباراة في الملعب".

وأضاف: "كولر رفض منح اللاعبين راحة عقب لقاء جورماهيا الكيني في ظل الاجواء الاحتفالية بلقب الدوري، وقام بتوجيه محاضرة فنية وحذرهم من لقاء السوبر الإفريقي، وطالبهم بنسيان نتائج الموسم الماضي والتركيز فقط على لقاء الزمالك، وأن جميع البطولات باتت من الماضي، والأهلي لازال صفر بطولات في الموسم الجديد والمكسب أمام جورماهيا أمر عادي".

وواصل: "الأهلي والزمالك فرضا على لاعبيهم حالة الحظر الاعلامي، لكن المتحدث الرسمي للنادي الأبيض خرج بتصريحات يؤكد رفض ناديه وجود الحكم الليبي معتز الشلماني في إدارة لقاء السوبر الإفريقي، والشلماني أدار نهائي إفريقيا أمام الوداد 2023 وكانت هناك حالة جدلية بطرد عطية الله لاعب الفريق المغربي وقتها".

مقالات مشابهة

  • المستشار القانوني للجنة الأولمبية: الزمالك أرسل اسم فتوح للسفر للسعودية وطلبنا إقرارًا قانونيًا لاعتماده
  • اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح إلى السعودية وتطالب الزمالك بتوضيح قانوني
  • شبانة: جهاز الزمالك أرسل فيديوهات تصريحات المحلليين الأهلاوية للاعبين لتحفيزهم قبل السوبر
  • اللجنة الأولمبية: الزمالك لم يوضح موقف أحمد فتوح ورفضنا سفره إلى السعودية
  • بعد طلب الزمالك.. اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح للسعودية
  • شرط وحيد من اللجنة الأولمبية لسفر أحمد فتوح مع الزمالك لخوض السوبر الإفريقي
  • مخترع الواي فاي يوضح كيف حدث تفجير أجهزة البيجر في لبنان
  • اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية تكشف عن الهوية الجديدة لفريق السعودية
  • ميقاتي يُلغي سفره إلى نيويورك: لا اولوية تعلو على وقف المجازر التي يرتكبها العدوّ