تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم الى هجوم شرس بسبب ظهوره ابنتها وهى ترقص فى المسبح وقامت نادين بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها على انستجرام. 

وتلقت نادين نسيب نجيم عديد من التعليقات الهجومية عليها وابنتها حيث قالت إحدى متابعيها : فعلا يا مشحرة وليك ربوا أولادكم بلاش يصيروا زيكم مستقبلا".

نادين نجيم 

وقررت نادين نسيب نجيم ان ترد بقوة على متابعتها : “اول شيئ شو بى مستقبلى ؟ ، وعيب عليكى احترمينى واحترمى بيتى طفلة، بكل الأحوال انتى عملتى حياتك ومبسوطة فيها فلا تتدخلى بمستقبل غيرك وانتى بتحلمى بربع يلى انا حققته فى حياتى”.

 

شاهد الفيديو هنا 

إيرادات الأفلام.. محمد هنيدى يعتلى القمة ويزيح رمضان وكريم عبد العزيز كلاكيت تانى مرة.. سمية الخشاب تسخر من طليقها بسبب كليبه الجديد رقم غير متوقع.. طليقة أحمد الفيشاوي تكشف فارق العمر مع زوجها الجديد محمد رياض في ندوة صدى البلد يكشف: سر عدم تكريم عبلة كامل.. واختيار عادل إمام.. حقيقة تعرضه لأزمة بسبب الجن هايم.. واحترافه كرة القدم.. فيديو نادين نجيم 

وكانت عبّرت الفنانة نادين نسيب نجيم، عن استيائها للهجوم الذي تتعرض له من خلال السوشيال ميديا.

وقالت من خلال فيديو ظهرت به عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، "حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة، حرية الرأي والتعبير معناها ننتقد بشكل محترم وموضوعي".

وتابعت: “لكن لما انتقد علشان اصفي حساباتي أو لأني بكره إنسان وبقيت اتمسخر عليه في الطالع والنازل بسبب وبدون سبب، وأنزل من نجاحاته تحت أي مسمى وأحاول أؤذيه هذا لا يكون اسمه انتقاد أو نقد فني”.

وأضافت: "ياريت كل واحد لما يحاول يتضامن لازم يعرف الحقيقة، ومضمون الدعوى وإيه المشكلة، اللي عنده حق يجي ياخذه مني، وإذا أنا عندي حق هاخده".

يذكر أن تصدرت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل، بعد إطلالتها الأخيرة بهوت شورت وهو ما جعل اطلالتها جريئة.

وتحرص نادين نسيب نجم، على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها وأدق تفاصيل حياتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم نادين نجيم نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعترف بمقتل 20 قيادي من دائرة «حسن نصرالله» في هجوم الجمعة (تفاصيل)

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بمقتل 20 قياديًّا من دائرة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في الهجوم الذي وقع يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، بالضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل عبد الأمير محمد سبليني مسؤول بناء قوة تنظيم حزب الله، وسمير توفيق ديب مستشار نصر الله في غارة الاحتلال بالضاحية الجنوبية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، اغتيال كل من قائد جبهة الجنوب في حزب الله، علي كركي، واغتيال الأمين العام للحزب حسن نصرالله، بعد شن الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية بالعاصمة «بيروت».

وبعد ساعات من تداول هذا النبأ، أعلن حزب الله رسميًا استشهاد الأمين العام للحزب، حسن نصرالله وذلك جراء 140 غارة إسرائيلية كثيفة استهدفت المقر المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت.

وخلال الساعات الماضية من اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال رئيس وحدة أمن نصر الله إبراهيم حسين جزيني في غارة الجمعة، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في لبنان اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024

مصدر لبناني يكشف سبب وفاة حسن نصر الله

ميقاتي: لبنان يواجه وضعًا صعبًا والحكومة تعمل بأجهزتها على تمرير المرحلة الحالية

مقالات مشابهة

  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • الاحتلال يعترف بمقتل 20 قيادي من دائرة «حسن نصرالله» في هجوم الجمعة (تفاصيل)
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • إعلام إسرائيلي: مقتل ابنة حسن نصرالله في هجوم الضاحية
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟