هلال سلمان- جدة

تتواصل مساء اليوم مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يستضيف البكيرية نظيره الهلال في الـ 6:35 مساء، ويحل الفتح ضيفًا على الجبلين في الـ 6:45 مساء، ويلعب الاتحاد مع العين في الـ 9 مساء، وفي ذات التوقيت يلتقي الخلود مع الشباب.

البكيرية VS الهلال
يحل الهلال حامل اللقب، ومتصدر ترتيب دوري روشن، ضيفًا على البكيرية صاحب المركز قبل الأخير في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

يسعى الهلال لبدء حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق انتصار جديد مع مدربه جيسوس وكتيبة نجومه، التي يتقدمها ميتروفيتش ونيفيش ومالكوم وسافيتش، فيما يأمل البكيرية بتحقيق المفاجأة، ويقوده المدرب الفرنسي لافاني، ويبرز في صفوفه الهولندي هشام فايق والبرازيلي لوفانور هنريكي والأسترالي كونور بين والأرجنتيني بينيرو والحارس الليتواني بارتوكس.


الاتحاد VS العين
يستقبل الاتحاد ثاني ترتيب دوري روشن، ضيفه العين ثامن دوري يلو، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة. يملك مدرب الاتحاد، الفرنسي بلان خيارات قوية، يأتي في مقدمتها بنزيمة وديابي وكانتي وبيرغفين، ويغيب عنه المدافع بيريرا المصاب، أما العين فيقوده المدرب البرتغالي ريكاردو سوزا، ويبرز في صفوفه الأوغندي خالد لوالوا والبرتغالي اوس وفاتي والحارس البوسني بوغدانوفيتش والغاني كوامي بونسو والإنجليزي أوغو.


الخلود VS الشباب
يحل فريق الشباب ثالث ترتيب دوري روشن ضيفًا على الخلود الـ 11 على ملعب نادي الحزم بالرس. يقود الشباب المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، ويعول على كاراسكو وكوييار وحمدالله وجوانكا وبونافينتورا وهوديت، فيما يدرب الخلود البرتغالي دوارتي، ويبرز في صفوفه كويادو والحارس غروهي وأليو ديانغ وإيكونغ وماوليدا وموليكا.

الجبلين VS الفتح
ينزل فريق الفتح الـ 16 في دوري روشن، في ضيافة الجبلين الـ 13 في دوري يلو، وذلك على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل. يسعى (النموذجي) لتصحيح أوضاعه ومصالحة جماهيره بعد أداء مخيب في بداية الدوري، ويدربه السويدي غوستافسون، ويبرز في صفوفه مراد باتنا وجانيني وبن دبكة وزيلاريان. أما الجبلين الذي يملك ميزة الأرض والجمهور، فيقوده المدرب البرتغالي ماندوسا، الذي يعتمد على كل من السويسري لاكروا والكولومبي نارفيز والبرازيليين كاكا منديز وجيبسون سوزا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوری روشن

إقرأ أيضاً:

كلاسيكو روشن .. معلق مباراة الهلال والاتحاد في منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2024

كلاسيكو روشن .. معلق مباراة الهلال والاتحاد في منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2024

مقالات مشابهة

  • 3 غيابات تضرب الهلال أمام البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم
  • الكلاسيكو.. ملخص أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي
  • تشكيلتا الهلال والاتحاد في قمة دوري روشن السعودي
  • بنزيما والدوسري.. تشكيل الهلال والاتحاد الرسمي في منافسات دوري روشن
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025
  • دوري روشن .. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن
  • كلاسيكو روشن .. معلق مباراة الهلال والاتحاد في منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2024
  • صراع ناري بين الهلال والاتحاد على صدارة دوري روشن.. الليلة