صحيفة البلاد:
2024-09-23@23:21:03 GMT

من أجل الوطن

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

من أجل الوطن

بكل الحب والوطنية والفخر والانتماء، قدمت العديد من المحلات والمنشآت التجارية بشكل فعلي عروضها التسويقية المغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، إبتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.

اليوم الوطني الذي يوافق 23 سبتمبر، والذي يعدّ يوماً تحتفي خلاله المملكة قيادةً وشعباً بذكرى الإعلان التاريخي للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- بتوحيد هذه البلاد المباركة تحت راية “لا إله إلا الله، محمد رسول الله” وإطلاق اسم المملكة العربية السعودية عليها.

وبهذه المناسبة التاريخية، تسابقوا في تقديم سيل عروض التخفيض التي يتم تقديمها من الكثير المحال التجارية والمؤسسات والشركات وغيرها.

وهذا يوضح ويدل على تميُّز المجتمع السعودي بروح الوحدة الوطنية، و روح المواطنة لدى مقدمي تلك الخدمات، حيث شاركوا بإيجابية وفعالية في ذكرى احتفال وطنهم.

هنئيا لنا بوطننا الغالي، وقيادته الحكيمة ( حفظهم الله ) وفخورون بوطننا وقيادته.
كل عام والوطن وقيادته وأهله بخيروصحة، وأمن وآمان، وطموح وأحلام، تتحقق بجودة حياة عالية.

Leafed@

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

لتعزيز السلوكيات الإيجابية.. "الذوق العام" تشارك في اليوم الوطني

تشارك الجمعية السعودية للذوق العام في التوعية الوطنية الميدانية، تزامنًا مع الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني السعودي 94، لتسليط الضوء على أبرز الممارسات الذوقية المرتبطة بهذه المناسبة.

وأوضح مدير عام الجمعية عبدالعزيز المحبوب، أن المشاركة الميدانية للجمعية أتت مواكبةً لجهود المملكة في تنمية وتعزيز الهوية الوطنية وإرسائها على القيم الإسلامية والموروث الثقافي السعودي، إذ تعمل عبر أنشطتها في تعزيز السلوكيات والمواقف الإيجابية في الاحتفالات الوطنية والمجتمعية وخاصةً في هذه المناسبة المهمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية: المملكة الرقمية تنمية شاملة بدأت بالإنسانأمير الشرقية: وطن كبير منذ تأسيسه صنعته حكمة الرجالمظاهر الاحتفالات

وتركز الجمعية على مظاهر الاحتفالات في الأماكن العامة والمرافق التابعة لها، والتي تتمثل في تكريم وتشريف العلم السعودي، وحفظ مكانته، والالتزام بالأنظمة والقوانين الخاصة بالبلاد، واحترام تعليمات رجال الأمن لتسهيل عملهم وضمان سلامة الجميع.
كذلك مراعاة خصوصية الآخرين والابتعاد عن الضوضاء في الأحياء السكنية والأماكن غير المناسبة، بالإضافة إلى المحافظة على الممتلكات العامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أركان توعوية تفاعلية

وتواجدت الجمعية على مدى يومين بأركان توعوية تفاعلية حظيت بانتشار واسع وحضور مميز في عدد من المواقع والواجهات البحرية، بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية، وجهات أخرى.

كما أضاف المحبوب أن الجمعية تعمل على عدة قنوات لتحقيق رسالتها في هذه المناسبة، منها وسائل الإعلام المختلفة نظرًا لحجم دورها المهم ووصولها لمختلف شرائح المجتمع، بالإضافة إلى استثمار مواقع التواصل الاجتماعي ولوحات وشاشات الطرق في مختلف المواقع الاستراتيجية؛ في سبيل تعزيز الممارسات الذوقية في الاحتفالات الوطنية، بما يحقق انتشار الصورة المشرفة لقيم هذا الوطن وأبنائه.

مقالات مشابهة

  • المملكة في يومها الوطني الـ 94..منجزات ونجاحات باهرة وطموحات واعدة
  • اليوم الوطني.. تتويج وبناء
  • الملك سلمان عن اليوم الوطني السعودي: ذكرى عزيزة في صفحات الوطن الأبيّ
  • احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024: الذكرى الـ 94 لتأسيس المملكة
  • فعاليات اليوم الوطني السعودي 2024: احتفالات مميزة في جميع أنحاء المملكة
  • احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024: فعاليات مميزة في جميع أنحاء المملكة
  • “وطني رمز للعطاء”.. أجمل عبارات اليوم الوطني السعودي 94
  • لتعزيز السلوكيات الإيجابية.. "الذوق العام" تشارك في اليوم الوطني
  • اليوم الوطني 94.. قانونيون: القضاء والعدل في المملكة ركيزة أساسية منذ التأسيس