نشب حريق هائل في ديكور الحيي الشعبي والإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي، الخاص بفيلم "الحب كله" للفناة المصرية إلهام شاهين، حيث وصلت سيارات الإطفاء إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في محاولة للسيطرة على الحريق.

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق داخل مبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بعدما استمر 3 ساعات من عمليات الإخماد.



واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان حول واقعة حريق مخزن ديكور وأخشاب لوكيشن تصوير، وامتد لمبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.


أضرار كبيرة
ومن جانبه كشف منتج الفيلم شريف مندور عن حجم الأضرار في ديكورات فيلم "الحب كله"، بعد نشوب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونشر مندور عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو تصور اندلاع النيران، وكتب معلقا عليها: "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله".



تدمير الموقع وتعطيل التصوير
ومن جانبها قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين وبطلة الفيلم أن الحريق نشب في ديكور فيلم "الحب كله" دمر الموقع بالكامل، وكان حريقًا هائلًا وقع في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقالت شاهين إن " أنا مكنتش موجودة هناك وقت الحريق، لكن سمعت إن اللوكيشن اتحرق، وماكانش فيه غير عمال الإكسسوارات بس، والحمدلله ربنا نجاهم وأبعدهم عن الخطر، الخسارة كبيرة جدًا، اللوكيشن كله اتدمر، وده هيعطل تصوير الفيلم مدة كبيرة، الذي كان مقرر له أن يبدأ غدًا الثلاثاء.

وبحسب وسائل إعلام محلية قال مصدر أمني مسؤول إن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر أسفر عن حالتي اختناق حتى الآن، لافتا إلى تلقيهما الإسعافات الأولية بموقع البلاغ.

أضاف المصدر في تصريحات لمصراوي أن مدير أمن الجيزة يتابع تطورات الحريق موجها مساعده للحماية المدنية بسرعة السيطرة على النيران مع توالي التعزيزات بنحو 10 سيارات إطفاء.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه حريق هائل الحب كله إلهام شاهين إلهام شاهين مدينة الانتاج الاعلامي حريق هائل الحب كله سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مدینة الإنتاج الإعلامی الحب کله

إقرأ أيضاً:

مصر..حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي

اندلع حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بمنطقة 6 أكتوبر في مصر، التهم الحي الشعبي في المدينة، الاثنين.

وقال شاهد عيان من العاملين لـ24، إلن الحريق امتد إلى ديكورات داخل الحي الشعبي، وتسبب في خسائر مادية كبيرة. 

#فيديو: اندلاع حريق ضخم في مدينة الإنتاج الإعلامي في #مصر، ومحاولة السلطات السيطرة على الحريق ومعرفة أسبابه pic.twitter.com/lOsE1Uvaw5

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 23, 2024

ولا يزال الدفاع المدني يحاول إخماد الحريق، الذي لا يبدو أنه تسببفي خسائر بشرية، حتى الآن.

الحب كله

من جانبه، نشر المُنتج شريف مندور، بعض المعلومات عن الحريق عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً إنه أتلف ديكور الفيلم الجديد "الحب كله". وقال مندور، إنه "بعد فرش ديكور الشقق والحارة، تسبب الحريق في تأكله بالكامل"، مضيفاً "قدر الله وما شاء فعل".

 

مقالات مشابهة

  • من قلب الحدث.. إلهام شاهين تكشف لـ«الوفد» كواليس حريق مدينة الإنتاج
  • حريق ضخم يلتهم ديكور فيلم للممثلة المصرية إلهام شاهين
  • إلهام شاهين تتسب في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. إيه الحكاية؟
  • منتج فيلم "الحب كله" يعلق على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • إلهام شاهين لـ"البوابة نيوز": الحريق التهم ديكورات 4 أعمال فنية بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • خاص| إلهام شاهين تكشف عن تفاصيل حريق لوكيشن فيلم "الحب كله": استمر 20 دقيقة والتهم 4 ديكورات
  • مصر..حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي
  • تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التهم ديكور فيلم إلهام شاهين
  • تفاصيل حريق ديكور فيلم "الحب كله" داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي