دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- زار وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الاثنين، اللاعب فهد المولد الذي يرقد في المستشفى في مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

وكان المولد، الذي سقط من شرفة منزله بالدور الثاني في دبي، نقل في 19 سبتمبر/ أيلول، إلى  السعودية بطائرة إخلاء طبية خاصة قادمة من المدينة الإماراتية.

ونشر  رئيس نادي الشباب، محمد المنجم، صورة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، تظهر زيارة وزير الرياضة السعودي للاعب، وعلق قائلا: "أتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه المتواصل، ومتابعته الحثيثة لحالة الكابتن فهد المولد".

وأضاف: "زيارة سموه اليوم للاطمئنان على صحته في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني تجسد دعمه الدائم، وحرصه على صحة وسلامة أبناء الوطن من الرياضيين".

وتفاعل متابعون مع زيارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي.

ويبلغ فهد المولد من العمر 30 عاما، وينشط بمركز الجناح داخل المستطيل الأخضر، ومثل منتخب بلاده في 67 مباراة دولية، أحرز فيها 15 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة.

الإماراتالسعوديةالكرة السعوديةنشر الاثنين، 23 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكرة السعودية وزیر الریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد الافريقى للرياضة الجامعية

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية اجتماعا مع مجلس الإدارة وكذلك المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية وتم خلاله مناقشة خطة عمل الاتحاد ومسارات العمل الخاصة بتنفيذ المبادرات والأنشطة والمنافسات الخاصة بالرياضة الجامعية الإفريقية وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس والمكتب التنفيذى وممثل عن الاتحاد الإفريقي السياسي.

يأتي ذلك على هامش حضور وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية لافتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية المقامة بدولة نيجيريا.
وأشاد جميع الحضور من مختلف دول القارة الإفريقية بالدعم والاهتمام الذى توليه الدولة المصرية للرياضة الأفريقية والدور الملموس فى تطوير المنظومة الرياضية الإفريقية على كافة المستويات ،

كما حرص الحضور على الإشادرة بالتطور الملحوظ الذى شهدته الرياضة الجامعية فى القارة الإفريقية منذ تولي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي رئاسة المجلس وخاصة فيما يتعلق بفتح آفاق جديدة للتنسيق بين الرياضة الجامعية والمنظومة الرياضية الإفريقية بشكل عام.

وخلال الاجتماع وجه الدكتور أشرف صبحى الشكر لدولة نيجيريا على حسن الاستضافة والتنظيم للدورة الأفريقية مؤكداً على ضرورة التكاتف بين مختلف المؤسسات الرياضية فى القارة الأفريقية على استمرار جهود التطوير الذى تشهده الرياضة الجامعية ودورها فى تطوير الرياضة الافريقية وكذلك استمرار التنسيق مع مختلف الاتحادات والهيئات الرياضية الافريقية من أجل تعظيم مساهمة الرياضة الجامعية فى تطوير الرياضة الافريقية فى مختلف المنافسات القارية والعالمية والأولمبية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"
  • وزير الرياضة يزور اللاعب فهد المولد
  • الأمير فيصل بن سلمان يستقبل الخطاط المجحدي ويتسلم لوحة فنية تحاكي العلم السعودي
  • الأمير عبدالله الفيصل.. "منارة أدبية" خلّدها التاريخ
  • تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لعدد من مدارس قنا
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد الافريقى للرياضة الجامعية
  • مع بدء موسم عمرة المولد النبوي 2024.. كم يسجل سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم؟
  • لقطة لرياض محرز على هامش الاحتفال باليوم الوطني السعودي تثير جدلا.. واللاعب يوضح