كتب- أحمد عبدالمنعم:
أعلنت مصر للطيران، إلغاء رحلاتها المقررة غداً الثلاثاء، والمتجهة من القاهرة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك نظراً للأحداث التي تشهدها دولة لبنان.

وقالت شركة مصر للطيران في بيان لها، إنه نظراً للأحداث التى تشهدها دولة لبنان الشقيقة، فقد تقرر إلغاء الرحلات المتجهة من القاهرة إلى بيروت غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر، وهم الرحلات أرقام MS713 والمقرر إقلاعها فى تمام الساعة 5 صباحا، وMS709 المقرر إقلاعها فى تمام الساعة 9:15 صباحا لحين استقرار الأوضاع داخل البلاد.

وتابعت مصر للطيران في بيانها: لذا يرجى التكرم من المسافرين على متن الرحلات المذكورة عاليه ضرورة مراجعة حجزهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مصر للطيران رحلات جوية بيروت مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

حتى إشعار آخر.. عمان تعلق الرحلات الجوية إلى بيروت

أعلنت الأردن اليوم الإثنين تعليق الرحلات الجوية إلى بيروت حتى إشعار آخر.

 

عاجل.. المقاومة العراقية تهاجم غور الأردن بمسيرات الأرفد غدا.. الأردن يستضيف فعاليات المنتدى العربي التاسع للطاقة المتجددة

من جهة أخرى أكدت "طيران لوفتهانزا" أن الرحلات إلى بيروت ستظل معلقة حتى 26 أكتوبر 2024.

 

كما سيتم إلغاء الرحلات إلى تل أبيب حتى 14 أكتوبر 2024، بسبب الأعمال العدائية بين لبنان وإسرائيل.

100 شهيد لبناني جراء القصف الإسرائيلي على الجنوب

 

قالت وزارة الصحة اللبنانية إن 100 شخص استشهد وإصابة 400 آخرين، في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مناطق مختلفة في جنوب لبنان، صباح وظهيرة اليوم الإثنين.

 

 وحسب سكاي نيوز، صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، تحديث لحصيلة غارات الجيش الإسرائيلي على البلدات والقرى الجنوبية منذ صباح الإثنين، وفيه أن هذه الغارات أدت إلى 100 قتيل وأكثر من 400 جريح، ومن بين القتلى والجرحى أطفال ونساء ومسعفون، وفقًا للبيان.

 

 وحسب سكاي نيوز عربية، شن الطيران الإسرائيلي غارات على مناطق متعددة في جنوب لبنان، شملت جبل الريحان، وأطراف البرج الشمالي، وزبقين، وأطراف القاسمية، وزبقين، وأطراف كفر رمان، ومناطق في البقاع الشمالي.

 

 وقال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف مواقع أسلحة لحزب الله، مشيرًا إلى أن حزب الله يقوم بتخزين صواريخ كروز وقذائف صاروخية ومنصات صاروخية ومسيرات داخل منازل مدنية، مستغلًا السكان المدنيين.

مقالات مشابهة

  • شركات طيران توقف رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب
  • مصر للطيران تعلن تعليق رحلاتها إلى لبنان
  • "مصر للطيران" تلغي رحلاتها الجوية إلى لبنان الثلاثاء على أن تبقى هذه الإلغاءات سارية حتى يستقر الوضع
  • «مصر للطيران» تلغي رحلاتها إلى بيروت الأربعاء
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى بيروت
  • حتى إشعار آخر.. عمان تعلق الرحلات الجوية إلى بيروت
  • إعلام العدو: شركات طيران دولية تعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكيان الصهيوني
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • ‎تحقيق عاجل بعد مقطع اختناق ركاب طائرة مصر للطيران