أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، وعبدالواحد السيد مدير الكرة، قاما بتجميع كل الفيديوهات لبعض النجوم المنتمين للنادي الأهلي وتصريحاتهم الأخيرة، أمام لاعبي الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه تم إرسال تصريحات أحمد بلال للاعبين، وطالبوهم ببذل قصارى جهدهم في لقاء السوبر الإفريقي والرد في الملعب من أجل التتويج باللقب.

قائمة الأهلي المسافرة للسعودية استعدادًا للسوبر الأفريقي 

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك يريد الاستفادة من النغمة السائدة عبر الفضائيات والاعلام مؤخرا بشأن فوز الأهلي، من أجل تحفيز اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، بينما على الجهة الآخرى أكد مسئولي النادي الأهلي احترام الخصم وأن المباراة في الملعب".

وأضاف: "كولر رفض منح اللاعبين راحة عقب لقاء جورماهيا الكيني في ظل الاجواء الاحتفالية بلقب الدوري، وقام بتوجيه محاضرة فنية وحذرهم من لقاء السوبر الإفريقي، وطالبهم بنسيان نتائج الموسم الماضي والتركيز فقط على لقاء الزمالك، وأن جميع البطولات باتت من الماضي، والأهلي لازال صفر بطولات في الموسم الجديد والمكسب أمام جورماهيا أمر عادي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي عبدالواحد السيد الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني. 
وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة حفني قبل التدريبات، والذي أكد لهم على ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • فينجادا: أعرف كل شئ عن الكرة المصرية.. والأهلي الأقرب لحصد السوبر الأفريقي
  • فينجادا: الأهلي الأقرب لحصد لقب السوبر الأفريقي
  • شبانة: جهاز الزمالك أرسل فيديوهات تصريحات المحلليين الأهلاوية للاعبين لتحفيزهم قبل السوبر
  • أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في «السوبر الأفريقي»