يمانيون:
2024-09-23@23:22:08 GMT

عروض شعبية في حجة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

عروض شعبية في حجة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
شهدت مديريتا المحابشة وقفل شمر بمحافظة حجة اليوم عرضيين شعبيين لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

ورددت قوات التعبئة في العرض الذي شارك فيه ألف و 500 من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة من أبناء المديرية ومنتسبي فروع الجهات الحكومية الهتافات المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمؤكدة استمرار الصمود والثبات والحفاظ على المكتسبات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر.

وجسد المشاركون في العرض الوعي الإيماني الثوري لدى أبناء المحابشة والمهارات التي تم اكتسابها في الدورات العسكرية المفتوحة والجهوزية العالية للالتحام بالقوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من مكاسب ومنجزات وانتصارات في ظل ثورة 21 سبتمبر بفضل الله والقيادة الحكيمة وتضحيات وبطولات الشهداء وأبطال القوات المسلحة.

وفي العرض أشاد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الشرفين زيد الحاكم بتفاعل أبناء المحابشة في التحشيد والتعبئة نصرة للأقصى وغزة واستعدادا لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني دفاعاً عن المظلومين والمستضعفين ودفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

وأكد أهمية المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر حتى تحقيق كافة أهدافها.. مستعرضاً المكاسب التي حققتها الثورة في المجالات العسكرية والأمنية والسياسية والاجتماعية والثقافية.

وأكد أهمية مواصلة الحشد لالتحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة وإعداد العدة لخوض معركة العزة والكرامة والحرية والفاصلة بين الحق والباطل تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ونظمت التعبئة العامة في قفل شمر عرضا شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة طوفان الأقصى بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد المشاركون في العرض الجهوزية الكاملة لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.

كما أكدوا الحفاظ على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر التي حققت لليمن العزة والكرامة والحرية ووأدت دابر الإرهاب واخرجت أحفاد الأنصار من الوصاية الأمريكية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العسکریة المفتوحة ثورة 21 سبتمبر فی العرض

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة بمحافظة حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

نظمت قوات التعبئة في محافظة حجة اليوم الاثنين ، عرضا شعبيا بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
ورفع المشاركون في العرض والبالغ عددهم سبعة آلاف من خريجي الدورات العسكرية من مركز المحافظة وريف حجة ومبين ومنتسبي المكاتب التنفيذية والجامعات والكليات الحكومية والخاصة شعارات البراءة من أعداء الإسلام.
وأكدوا بحضور محافظ المحافظة هلال الصوفي ووكلاء المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي، ومحمد القاضي، وأحمد الأخفش، والدكتور طه الحمزي، ورئيس مجلس أمناء جامعة الرازي طارق النهمي، ورئيس الجامعة الدكتور خليل الوجيه، الاستعداد لمواجهة قوى العدوان ونصرة الشعب الفلسطيني.
وجسد العرض المهارات التي اكتسبها المشاركون في الدورات العسكرية المفتوحة والجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت قيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، دفاعاً عن الدين والأرض والعرض ودعما وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.
وعبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة وما حققته من مكاسب ومنجزات أعادت لليمن مكانته الطبيعية عربيا وإسلاميا وإقليميا.. مؤكدين الاستعداد لتقديم التضحيات للحفاظ على منجزات الثورة والمضي حتى تحقيق كافة أهدافها.
وفي العرض حيا محافظ حجة المواقف المشرفة لأبناء المحافظة في الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أن أبناء المحافظة حاضرون لتقديم التضحيات للدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.
وأشار الصوفي إلى ما حققته ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر من منجزات في إسقاط الوصاية الخارجية وبناء المؤسستين العسكرية والأمنية والتوجه نحو الاكتفاء الذاتي من الإنتاج المحلي.
وأكد أهمية الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.. مثمنا جهود التعبئة العامة والأجهزة الحكومية والجامعات وتفاعل أبناء المحافظة مع هذه الدورات.. لافتا إلى أن هذا العرض جسد الجهوزية لخوض معركة الشرف والبطولة الفاصلة بين الحق والباطل.
فيما أكد عميد كلية صرح المستقبل الدكتور عباس الهادي في كلمة المشاركين الجهوزية لإسناد القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.
وأشار إلى الاستمرار في التأهيل والتدريب والتحاق كافة منتسبي التعليم العالي بالدورات العسكرية المفتوحة إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.
تخللت العرض الذي حضره مدراء المديريات وقيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر علي النعمي.

مقالات مشابهة

  • مديرية المحابشة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمحافظة حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • البيضاء تشهد عرضاً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • فعاليات ثقافية وخطابية وعروض شعبية احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • عروض شعبية واحتفالات في حجة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية لخريجي التعبئة في عمران احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية في ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • عروض شعبية بمديريات ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة