بوابة الفجر:
2024-09-23@23:20:09 GMT

بالأسود.. هدي الإتربي تخطف الأنظار في لوس أنجلوس

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

حرصت الفنانة هدي الإتربي علي مشاركة جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، عدة صور ولقطات من عطلتها الصيفية في شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

أحدث ظهور لـ هدي الإتربي 

 

وظهرت هدى الإتربي في بـ "لوك" جريء، مرتدىه ترينج ليجن مجسم اسود اللون، وميكب يتناسب مع الاطلالة، ووضعت علي شعرها كاب أسود. 

آخر  أعمال الفنانة هدى الأترب

كان آخر أعمال هدى الأتربي، هو مسلسل «العتاولة»، الذي عُرض فى رمضان الماضي، وجسدت خلال الأحداث شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة.

ابطال مسلسل العتاولة

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

نبذة عن هدي الإتربي 

هي فنانة مصرية درست في كلية الحقوق تنفيذًا لرغبة والدتها، من مواليد عام 1989، وعملت في مجال الاستثمار، ورغم حبها للتمثيل لم تكن تنوي امتهانه، وكانت بدايتها في التمثيل عندما ذهبت إلى مهرجان سينمائي في الإمارات لتقابل بالصدفة شخصًا تعرفه كان في زيارة صديقه المخرج الذي كان يبحث عن بطلة لفيلم قصير من إخراجه ليرشحها للمخرج ودخلت من خلاله في المجال الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر أعمال هدى الأتربي إنستجرام هدى الأتربي إطلالة هدى الأتربي هدى الأتربي هدی الإتربی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة

بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو، الذي تقدم بطولتة الفنانة رنا رئيس، في أول البطولة مطلقة لها بعالم الدراما، نوضح موعد عرض الحلقة 5 من المسلسل، خاصة بعد التشويق والإثارة في الحلقتين الماضيتين.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو

تعرض الحلقة 5 وأيضا 6 من مسلسل إنترفيو يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، عبر منصة watch it، ليتم الكشف من خلالهما عن موقف «رامي» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد شباط من «نادين» التى تلعب دورها الفنانة رنا رئيس، بعدما كشف اختراقها لإيميل الشركة الخاصة به.

أبطال مسلسل إنترفيو

يشهد مسلسل إنترفيو مشاركة عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم رنا رئيس وخالد شباط واسعاد يونس وسارة نور وميدو عادل وحازم إيهاب، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • آخر العام الحالي.. عرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it
  • بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تخطف الانظار بفستان كتف واحد
  • كاتب صحفي: إسرائيل تستهدف لبنان لصرف الأنظار عن أحداث غزة
  • الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون.. ظهور زوج إيمان العاصي وخروجها من السجن
  • سر تصدر آثار الحكيم للتريند.. تفاصيل
  • ياسمين رئيس تخطف الأنظار بـ«الحجاب» (صور)
  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من "جوما"
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة