الوطن:
2024-09-23@23:23:01 GMT

«مصر للطيران» تلغي رحلاتها إلى بيروت الأربعاء

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

«مصر للطيران» تلغي رحلاتها إلى بيروت الأربعاء

أعلنت الشركة الوطنية القابضة «مصر للطيران» إلغاء رحلتها إلى بيروت، بعد غد الأربعاء، نظرًا للأحداث التي تشهدها دولة لبنان.

وذكرت «مصر للطيران»، في بيان، أنها قررت إلغاء رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى بيروت بعد غد الأربعاء الموافق 24 سبتمبر، بما في ذلك الرحلة رقم MS713 والمقرر إقلاعها في تمام الساعة 5 صباحًا، وكذلك الرحلة رقم MS709 المقرر إقلاعها في تمام الساعة 9:15 صباحًا؛ لحين استقرار الأوضاع داخل البلاد.

مصر للطيران تعلن إلغاء رحلاتها بيروت 

وطالبت الشركة المسافرين على متن الرحلات المذكورة عاليه ضرورة مراجعة حجزهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران، على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000 أو الرقم الدولي 97142306666+ أو الرقم الدولي 966122297777+ أو زيارة الموقع الإلكتروني، أو أقرب مكتب بيع لـ«مصر للطيران».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استقرار الأوضاع الشركة الوطنية مركز خدمة مصر للطيران هاتف محمول أحداث أرضي مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

شركات طيران توقف رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب

بيروت (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وفود أمنية من 3 دول إلى لبنان لمنع «حرب شاملة» الإمارات تعبر عن بالغ القلق من الهجمات الإسرائيلية على لبنان

أعلنت الخطوط الجوية السويسرية، أمس، استمرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى العاصمة الإسرائيلية تل أبيب حتى 14 أكتوبر، كما قررت شركة «لوفتهانزا» الألمانية إلغاء الرحلات إلى تل أبيب أيضاً حتى التاريخ نفسه، فيما قررت استمرار تعليق الرحلات إلى العاصمة اللبنانية بيروت حتى 26 أكتوبر.
وقالت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني أمس، إن الأردن علق الرحلات الجوية التي تشغلها شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر، كما أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية تعليق رحلاتها من وإلى لبنان حتى إشعار آخر.
وفي سياق آخر، دعت الصين، أمس، رعاياها في لبنان إلى مغادرة البلاد في أسرع وقت ممكن في ظل استفحال الوضع الأمني جراء القصف الإسرائيلي.
وحذرت السفارة الصينية لدى لبنان في بيان عبر موقعها الإلكتروني رعاياها المتواجدين في تلك المناطق من «الاستخفاف بخطورة الوضع والعودة إلى أرض الوطن أو المغادرة إلى مناطق آمنة في أقرب الآجال، إضافة إلى عدم السفر إلى المناطق الخطرة والحساسة».

مقالات مشابهة

  • شركات طيران توقف رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب
  • بعد حالات اختناق «مصر للطيران».. فتح تحقيق شامل لكشف الملابسات
  • مصر للطيران تعلن تعليق رحلاتها إلى لبنان
  • "مصر للطيران" تلغي رحلاتها الجوية إلى لبنان الثلاثاء على أن تبقى هذه الإلغاءات سارية حتى يستقر الوضع
  • بسبب أحداث لبنان.. مصر للطيران تعلن إلغاء رحلاتها المتجهة إلى بيروت
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى بيروت
  • إعلام العدو: شركات طيران دولية تعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكيان الصهيوني
  • حتّى 26 تشرين الاول.. شركة طيران تعلّق رحلاتها إلى بيروت
  • ‎تحقيق عاجل بعد مقطع اختناق ركاب طائرة مصر للطيران