تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مدينة مصر، واحدة من الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى فى مصر، عن إطلاق عدد من المشاريع العقارية الرائدة فى خلال التسعة أشهر الماضية بطرح مشروعات بقيمة إجمالية تبلغ ١٠٣ مليارات جنيه، تعزز هذه المشروعات من مكانة الشركة الريادية فى السوق العقارية، وتؤكد التزامها بتلبية تطلعات عملائها من خلال تقديم منتجات عقارية مبتكرة ومشروعات تجارية ومجتمعات عمرانية مستدامة.


وبتصميم أجنحة الفراشة المميزة، أطلقت مدينة مصر أحدث مشروعاتها «The Butterfly» فى مستقبل سيتي، من خلال مِنّكْ، المطور العقارى المتخصص فى المشروعات الحصرية ذات الطابع المتميز والمفاهيم المبتكرة التابعة لشركة مدينة مصر، بقيمة الإجمالية تبلغ ٦٤ مليار جنيه مصري.


يقدم المشروع فيلات فاخرة وشققا بتصميمات عصرية، تمزج بين المساحات السكنية الخضراء والمسطحات المائية، مع تطبيق أحدث معايير الاستدامة. ويستهدف تحقيق تجربة معيشية هادئة وسط مناظر طبيعية خلابة، مما يجعله واحداً من أهم المشاريع الجديدة التى تضيفها مدينة مصر إلى محفظتها العقارية المتنوعة.


ومن ناحية أخرى، أطلقت شركة مدينة مصر مشروع «Rai Valleys» فى سراي، حيث يمتد على مساحة ٣٦٠٠٠ متر مربع، بإجمالى ١٨٢ وحدة تتنوع بين الفيلات المستقلة بمساحات بين ٢٣٥ مترا و١٧٥ مترا وتاون هاوس بين ٢٠٧ أمتار و٢٠٢ متر بمبيعات مستهدفة بقيمة ٣.٥ مليار جنيه والمُقرر الانتهاء من المشروع خلال ٤ سنوات.
وفى قلب تاج سيتى بمنطقة شرق القاهرة، أعلنت مدينة مصر عن إطلاق مشروعها «Origami Golf» بقيمة إجمالية قدرها ١١ مليار جنيه. يمتد المشروع على مساحة ٢٠٤.٨٩٣.١٣ متر مربع، ويضم ٩٣٢ وحدة سكنية متنوعة تشمل شققا وفيلات بتصميمات مبتكرة مستوحاة من فن الأوريجامى الياباني، يتميز «أوريجامى جولف» بتصميماته العصرية الفريدة ومرافقه المتكاملة، بما فى ذلك ملعب جولف مصغر ومنطقة خدمات سكنية، مما يوفر نمط حياة متميز للقاطنين.
وفى إطار خطتها التوسعية فى سراي، تستكمل مدينة مصر نجاحاتها بإطلاق مشروع «Sheya» فى سراى بقيمة ٦.٩ مليار جنيه، على مساحة ٢٢٨.٢١٢ متر مربع، ويقدم ٧٤٤ وحدة سكنية تشمل الفيلات والشقق والدوبلكس. ويتسم المشروع بتصميمات عصرية ومساحة خضراء شاسعة، كما يضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل الكلوب هاوس، حمامات السباحة، واللاند سكيب، لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للسكان.
وبقيمة إجمالية بلغت ١٨.١ مليار جنيه مصريا، كشفت مدينة مصر عن مشروع «Esse Residence» والذى يقع فى سراى بالقاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية. يمتد المشروع على مساحة ٤٠٠ ألف متر مربع، ويضم ١٨٠٤ وحدات سكنية فاخرة تشمل الفيلات المستقلة والشقق والدوبلكس، ويتميز «Esse Residence» بتصميمات حديثة وخدمات متكاملة تواكب أحدث تطورات السوق العقارية المصرية وتلبى احتياجات العملاء المتنوعة.
وإيمانًا من الشركة بأن التطور الحقيقى لا يقتصر على تشييد المباني، بل يتخطى ذلك ليشمل الارتقاء بمستوى معيشة أفراد المجتمع، أطلقت مدينة مصر «تجد- Tajed»، أول مشروعاتها التجارية المتكاملة فى قلب «تاج سيتي»، والذى يحتل موقعًا استراتيجيًا فى القاهرة الجديدة، والذى يُعد علامة فارقة فى مسيرة نمو وتطور الشركة، بمساحة تمتد إلى ٣٩.٠٠٠ متر مربع. ويضم «تجد» تسع مناطق مميزة تطل على الطريق الدائري، مع وصول مباشر من طريق القاهرة - السويس، مما يجعله وجهة تجارية يسهل الوصول إليها. يضم الجزء الأول من المشروع مساحات تجارية تقدر بحوالى ٣٠٠٠ متر مربع لكل منطقة، مما يجذب العلامات التجارية الكبرى، ويشتمل المشروع أيضًا على مرافق متنوعة مثل المطاعم والمقاهى والبنوك والصيدليات، بالإضافة إلى مساحات مكتبية فى الطابق الثانى مصممة بأعلى المعايير لتلبية احتياجات الشركات، مما يجعله الوجهة التجارية المثالية. جدير بالذكر، أن مدينة مصر قد وضعت تنمية المبيعات والإيرادات فى مقدمة أولوياتها من خلال إطلاق مشروعات ومراحل جديدة. فقد حققت الشركة نموًا استثنائيًا، حيث نجحت فى تسجيل مبيعات تعاقدية بلغت ٢٠.٩ مليار جنيه، وارتفعت الإيرادات بمعدل سنوى قدره ٩٥.٨٪ لتسجل ٤.٣ مليار جنيه، كما زاد صافى الربح إلى ١.٥ مليار جنيه مصريا، بزيادة سنوية قدرها ١٤٩.٤٪.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة مدينة مصر مستقبل سيتي ملیار جنیه مدینة مصر على مساحة متر مربع

إقرأ أيضاً:

فكرة مشروع مربح برأس مال 20 ألف جنيه والمكسب الضعف.. «مش هتخسر»

مشروع المنظفات من المشروعات الصغيرة والمربحة، ويمكن إعداده بالمنزل أو خارجه، ولا يحتاج إلى تكلفة عالية، وتعتبر أرباحه مضمونة، في حال إجراء دراسة جدوى وميزانية دقيقة، معتمدة على المكان والذوق العام للمستهلك.

يعتمد حساب تكلفة مشروع المنظفات على اختيار المكان، فعند إدارة المشروع من المنزل، ستتراوح تكلفته بين 20 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه، أما عند تأجير مكان أو محل قد ترتفع التكلفة من 50 ألف جنيه إلى 70 ألف جنيه، للحصول على أرباح مضاعفة ونادرًا ما يتعرض للخسارة، بحسب حديث الدكتورة هدى الملاح، مدير عام المركز الدولي للاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى الاقتصادية في لـ«الوطن».

طريقة لزيادة أرباح مشروع المنظفات

وفقًا لـ«الملاح» فإنه يمكن إنشاء مشروع صغير للمنظفات فقط، أو إدخال بعض المنتجات بجانبه، عن طريق بيع الأشياء التي يتم استهلاكها بشكل يومي، مثل فرشاة الأسنان، مشط الشعر، والمناديل المبللة، كمنتجات مكملة للمشروع، وتؤدي إلى زيادة الأرباح.

يؤثر تحديد ذوق المستهلك على طلب المنتج

يجب معرفة بعض الأمور المهمة قبل تنفيذ المشروع لحساب التكلفة الفعلية عائد الأرباح، وهي حجم الطلب على المنتج واحتياجات الجمهور للمنتج، فالبعض يرغب في شراء المنظفات من السوبر ماركت وليس محلات الصابون، لذا يجب تحديد ذوق المستهلك لتأثيره على طلب المنتج، بحسب مدير عام المركز الدولي للاستشارات الاقتصادية.

ترتفع تكلفة المشروع بناء على المنتجات

وعن رأس مال المشروع تقول «الملاح» إنها ترتفع بناءً على المنتجات التي يتم شرائها، وذلك حسب المواد المستخدمة سواء كانت طبيعية تمامًا، أو تعتمد على بعض المكونات الكيميائية الغالية، بالإضافة إلى شراء براميل بلاستيكية وأكياس لتوزيع المنظفات، لإنتاج نوعين من الصابون، أحدهما مخصص لغسيل الأطباق، والآخر لليدين والبشرة ويحتوي على اللافندر وعطر الليمون، أو أي عطور أخرى، ويمكن شراء المنتجات من أسواق الجملة، كنوع من التوفير.

مقالات مشابهة

  • فكرة مشروع مربح برأس مال 20 ألف جنيه والمكسب الضعف.. «مش هتخسر»
  • وادى دجلة للتنمية العقارية: 3 مليارات جنيه المبيعات خلال 6 أشهر.. ومتوقع أن تصل إلى 5 بنهاية العام
  • الحماية المدينة تواصل محاولات إخماد حريق مدينة الإنتاج الاعلامى.. صور
  • البنك المركزي: «المالية» جمعت 64.73 مليار جنيه بعد تخفيض العائد على أذون الخزانة
  • غرفة الأخشاب والأثاث: 23 مليار دولار حجم الصادرات خلال 7 أشهر
  • 1.61 مليار يوان حجم التجارة بين مصر والصين خلال 6 أشهر
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الأربعة الماضية
  • توسعة كبرى لمطار "فاس سايس" بقيمة 500 مليون درهم أملا في استقبال 5 ملايين مسافر
  • «LMD للتطوير العقاري» تكشف النقاب عن «ذا بيير ريزيدنس» في مدينة دبي الملاحية